يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم "تحت 22 سنة" مع نظيره الفلسطيني في السادسة مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

ويسعى الأخضر إلى مواصلة انتصاراته حيث يتصدر المجموعة بـ 6 نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان وقيرغيزستان على التوالي، بينما يسعى المنتخب الفلسطيني إلى تحسين صورته بعد خسارته في الجولة الماضية أمام سورية 1 / 2 ، وتعادله في اللقاء الأول أمام سيرلانكا 1 / 1.

ولم يقدم المنتخب السعودي الشاب المستوى المأمول منه خلال هذه البطولة، حيث حقق في اللقاء الأول فوزاً غير مقنع على باكستان، بينما أنقذ محمد مجرشي الأخضر الشاب من التعادل أمام قرغيزستان بهدف سجله في الثواني الأخيرة من الشوط الثاني، ويسعى المدرب خالد القروني إلى تعديل أوضاع المنتخب السعودي بإجراء بعض التغييرات والتكتيكات على تشكيلة المنتخب لتقديم مستوى ونتيجة عكس ما قدمه في الجولتين الماضيتين.

واستعد المنتخب السعودي لمباراة اليوم بمران أول من أمس اشتمل على محاضرة ألقاها القروني شرح فيها أخطاء اللاعبين في مباراة قرغيزستان الماضية وكيفية تجاوزها في المباريات المقبلة، بعد ذلك أخضع اللاعبين لتدريبات في كيفية تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والتصويب من خارج المنطقة.

وتتواصل مباريات البطولة حيث يلتقي في اللقاء الثاني منتخبا قرغيزستان وباكستان، وفي المباراة الثالثة يقابل منتخب سورية الذي يتقاسم الصدارة مع المنتخب السعودي، نظيره السريلانكي.

يذكر أنه يصعد من هذه المجموعة الأول والثاني إلى التصفيات النهائية لكأس آسيا للمنتخبات "تحت 22 سنة".