تنطلق مساء اليوم التصفيات النهائية لفعاليات نجم المواهب بأبها 2012 في موسمه الأول على مسرح المفتاحة، ضمن مهرجان أبها يجمعنا، التي تستمر ثمانية أيام.

وأوضح منظم الفعالية أسامة ماطر العسيري في تصريح صحفي أن التصفيات شهدت مشاركة أكثر من 500 موهبة في العديد من المجالات وتم اختيار 32 منهم في التصفيات النهائية، وسوف تتم التصفيات والترشيح عن طريق الجهمور من داخل المسرح.

وبين العسيري أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد اطلع على تحضيرات الفعالية خلال الزيارة التفقدية للمواقع السياحية، واستمع إلى شرح عن الفعالية من قبل فريق العمل.

وأضاف أن أمين عام المهرجان عبدالله بن إبراهيم مطاعن وقف على كافة التجهيزات لإقامة الفعالية من بدايته انطلاقتها، وساهم في تسهيل الصعاب التي واجهتنا، وذلك بغية ظهور هذه الفعالية بشكل مميز، لاسيما أنها فكرة غير مسبوقة على مستوى المملكة.

إلى ذلك، اختتمت مسرحية "الطرطنجي" أمس عروضها على مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي بمدينة أبها، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا 1433 هـ، وسط حضور جماهيري.

وكان البطل الكوميدي طارق العلي يشيد بالمدينة الحالمة وأهلها وما صاحبهم فيها طيلة الأيام الثلاثة من حفاوة وتقدير وكرم ضيافة، ومداعباً أهالي أبها بإعلانه تشجيع نادي أبها الرياضي.

ولفتت أعداد جماهيرية كبيرة الأنظار مع نهاية العرض، بالتجمع لتوديع العلي وطاقم عمله، وهم الذين ردوا التحية بمثلها، مؤكدين الحب العميق لأهل أبها بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة، بالنظر إلى الروابط الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.