دعا أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز مسؤولي جامعة تبوك إلى تشكيل وحدة بالجامعة تعمل على متابعة خريجيها وخريجاتها خلال عامين بعد تخرجهم وخلق نوع من التواصل بين الجامعة وخريجيها لتكون جامعة تبوك سباقة كأول جامعة تعمل في هذا المجال وتبادر في ذلك.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتب سموه بالإمارة أمس، مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير.

ورحب سموه بالجميع وقال في كلمة توجيهية إن "الجميع أبناء وبنات المنطقة والقادمين إليها من مناطق أخرى من المملكة حريصون على الالتحاق بالجامعة لأنها من الجامعات التي أنشئت لتلبي احتياجات المناطق وصرف عليها كثير وسيصرف عليها إن شاء الله لتكون قلاعا للعلم والمعرفة والتقنية ويكون خريجو وخريجات الجامعة فائدة للوطن والمجتمع ويعزز ذلك اقتصاد الوطن ويلبي احتياجاته".

واستطرد سموه قائلا "بلدكم بلد مترامي الأطراف وواسع والخدمات التي تقدم فيه كبيرة جداً وهائلة ونتطلع دائماً إلى مزيد، فهناك الخدمات الصحية والتعليمة والكهربائية والمياه والصرف الصحي والطرق فهذه الخدمات تستدعي مواطنين ومواطنات يعملون في هذا المجال ولا مجال بعد تخرجهم إلا بوجودهم في هذه الوظائف وإشعارهم أن الوطن في حاجة إليهم".

وأشاد أمير منطقة تبوك بما حققته جامعة تبوك من إنجازات، فيما أعرب مدير جامعة تبوك باسمه وباسم وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وهيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك. ثم اطمأن سمو أمير المنطقة من مدير الجامعة على عملية القبول بالجامعة للعام الدراسي المقبل والتي لبت رغبات الطلاب والطالبات من خلال قبول أكثر من 6000 طالب وطالبة منتظمين.

من جانب آخر، صرح عميد القبول والتسجيل الدكتور عمر بن عبدالله الحرتومي أن القبول في برنامج الانتساب المطور للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1433/1434 سيكون متاحا عبر بوابة الجامعة الإلكترونية ابتداء من الاثنين الموافق 27/8/1433 ويستمر حتى الجمعة الموافق 8/9/1433.

وذكر في تصريحه أن التخصصات المتاحة في برنامج الانتساب المطور لهذا العام خمسة تخصصات بكلية التربية والآداب والتخصصات هي: الدراسات الإسلامية، اللغة العربية، اللغات والترجمة،وكلية إدارة الأعمال والتخصصات هي: التسويق، الإدارة.

مبيننا في حديثه أن بدء استلام ملفات المتقدمين سيكون يوم الأحد 10/9/1433 حتى الأربعاء 14/9/1433.