أوضح مدير الشئون الصحية بجدة الدكتور سامي باداود، أنه تم استلام الأرض المخصصة لمشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد، بعد دعم وتبني محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد لتذليل العقبات ودعم المشروع. وأشار إلى أن الصعوبات في المرحلة الأولى من المشروع تمثلت في استلام قطعة الأرض التي سيقام عليها المستشفى.

وقال باداود خلال لقائه بمحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد في مكتبه بمقر المحافظة أمس، إن الأرض تقع على امتداد طريق الحرمين باتجاه الشرق، وإنه تم إجراء فحوصات التربة استعدادا لبدء العمل بالمشروع الذي سيخدم أهالي محافظة جدة في الصحة النفسية والإدمان.

وبين أن المستشفي سيكون ضمن منظومة الخدمات الصحية بالمحافظة فيما تم تصميمه على أحدث أشكال المنشآت الطبية وبتقنيات عالية المستوى بطاقة استيعابية تقدر بـ 500 سرير، تخدم الأمراض الذهانية والعصبية إلى جانب أقسام للتأهيل وأخرى للأمراض النفسية للأطفال.

من جهة أخرى، استقبل الأمير مشعل بن ماجد في مكتبه بالمحافظة أمس مديري ومسئولي القطاعات الحكومية بجدة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بقدوم شهر رمضان المبارك. وقد هنأهم سموه بذات المناسبة، سائلاً المولى عز وجل أن يعين الجميع على الصيام والقيام وسائر الأعمال وأن يعيده على الجميع بالخير والبركات.