صادقت إدارة القادسية على انفراد "الوطن" في عددها الصادر في 21 يونيو الماضي، وشكلت لجنة خماسية للإشراف على كرة القدم، تضم هارون الصوفي، والدكتور خالد القاسم، ومحمد غلوم، وأحمد البسام، إضافة إلى عضو مجلس الإدارة أمين عام النادي عبدالعزيز الموسى.

وجاء تشكيل اللجنة في اجتماع مجلس إدارة النادي أول من أمس، على أن تكون اللجنة مفصولة تماما عن إدارة النادي، وتكون مهمتها بالتحديد الإشراف الكامل على اللعبة، بفكر إدارة الطوارئ لمدة موسم واحد فقط، خلال وجود الفريق في دوري الدرجة الأولى.

على ذات الصعيد، أكد الدولي السابق، عضو اللجنة الدكتور خالد القاسم، أنه لم يُبلغ بشيء رسمي عن انضمامه لعضوية اللجنة حتى الآن، وأنه تم نقاش ذلك فقط قبيل شهرين من الآن، قبيل أن يستدرك "رغم ذاك، أنا رهن إشارة القادسية الكيان، وسأعمل مع أي شخص من أجل خدمة النادي".

مضيفا "القادسية جزء من حياتي، وهو بيتي الثاني، ويشرفني خدمته من أي موقع وبأي صفة، وما حدث له مؤخرا من تذبذب في المستويات وكثرة المشاكل، لا يُرضي أي قدساوي غيور"، متمنيا من كل قدساوي غيور الحضور للنادي للنقاش وإبداء الرأي والمشورة.

على صعيد آخر، خسر الفريق الكروي الأول تجربته الودية الثانية خلال شهر رمضان من نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التجريبية، التي جرت على ملعب الراحل عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.