استشهد فجر أول من أمس الجندي أول يحيى حمد السعن أثناء تبادل إطلاق النار مع مهربي مخدرات بمركز جلاح في قطاع حرس الحدود بمحافظة الحرث بمنطقة جازان، ونتج عن ذلك أيضا مقتل أحد المهربين والقبض على آخر، وضبط 37.5 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، وسلاح رشاش و47 طلقة رشاش.

وأكد بيان صادر عن المديربة العامة لحرس الحدود، أنه أثناء قيام إحدى الدوريات الراجلة بمركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان بمهامها في متابعة عدد من مهربي المخدرات، الذين تم رصد تسللهم عبر الحدود بطريقة غير مشروعة إلى داخل الأراضي السعودية، وذلك عند الساعة الرابعة من فجر الخميس الماضي مستغلين قرب موعد صلاة الفجر، وعند مباشرة الدورية إجراءات القبض على المهربين، تعرضت لإطلاق نار كثيف من سلاح رشاش، فتم الرد على مصدر النيران بالمثل مما أدى إلى مقتل أحد المهربين والقبض على آخر، إضافة إلى ضبط 37.5 كيلو جراما من مادة الحشيش المخدر وسلاح رشاش و47 طلقة رشاش.

فيما نتج عن تبادل إطلاق النار مع المهربين استشهاد الجندي أول يحيى حمد علي السعن، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله من الشهداء.

"الوطن" زارت أمس قرية الحضن التابعة لمحافظة بيش مقر سكن الشهيد، والتقت عددا من الأهالي، الذين عبروا عن اعتزازهم وفخرهم بشهيد الوطن يحيى السعن، الذي عرف بحسن أخلاقه وكفاحه لتأمين لقمة العيش لأسرته، مؤكدين أنه العائل الوحيد لهم، وكان مقبلا على الزواج.

يذكر أن والد الشهيد متقاعد، كان يعمل في أحد القطاعات العسكرية برتبة وكيل رقيب.