يحمل فريق نجران الكروي الأول طموحات "التعويض" حينما يحل ضيفاً ثقيلاً لإطفاء توهج الشعلة الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء على ملعب الأخير بمحافظة الخرج، في إطار الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين.

ويأتي توقيت المباراة في موعد حساس للضيف الجنوبي الذي يبدو في أوضاع غير جيدة على عكس الموسم الماضي رغم أن المشاكل والظروف القاسية في ذات العامين متشابهة وتكاد تكون متكررة، غير أنه لن يرضى بغير الفوز في مباراة اليوم، لتحقيق أول انتصار في الدوري بعد خسارتين وتعادل.

ويمتاز نجران رغم كل ما سبق، بوجود لاعبين على مستوى عال من الخبرة، أمثال النجم السوري الدولي جهاد الحسين وزميله وائل عيان والثنائي القادم من الأهلي صاحب العبدالله وحسن الراهب خلاف استقراره على عدد من العناصر، الأمر الذي يرجح كفته نوعاً ما.

في المقابل، يدلف الشعلة مباراته اليوم وهو يحمل طموحات لا تقل عن الضيف، خصوصاً أنه كان قد قدم مستويات لافتة، بفوزه على الوحدة وخسارته من الأهلي والفتح صفر/6 و2/ 3، ويتطور مستواه من مباراة إلى أخرى بشكل مبهر.

ويمتلك الضيف الحديث مجموعة لا يستهان بها من اللاعبين المميزين، كمشعل الموري ووصل الذويبي ويحيى الكعبي بخلاف تميز أجانبه، وروح وعطاء لاعبيه الأصليين الذين بقوا في صفوفه.

وينتظر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً من أصحاب الأرض، باعتبار المباراة فرصة للكسب والتقدم في سلم الترتيب.