تلقى مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا أمس انتقاداً من مستشار مجلس الإدارة لؤي قزاز الذي شدد على أن الوضع الفني للفريق غير مرض، موضحاً أنه ستتم مناقشة كانيدا لوضع الحلول وإعادة هيبة الفريق.

وجاء حديث قزاز صدى عن حال الجماهير الغاضبة بعد تفريط الفريق الكروي في ثلاث نقاط كانت في متناول يديه، خصوصاً بعد تقدمه على الفيصلي بهدفين أول من أمس قبل أن يدرك هذا الأخير التعادل في ربع الساعة الأخير. وحُمّل كانيدا مسؤولية تدني مستوى الفريق بسبب اعتماده على أسلوب أثبتت المباريات الماضية أنه لا يناسب الفريق الاتحادي، حيث تجاهل الاعتماد على رأس حربة تقليدي في تشكيلة الفريق، وهي طريقة لم يتأقلم معها اللاعبون ولم يتفهموها جيداً. كما اتضح أن اللاعب البرازيلي دييجو دي سوزا الذي كلف تعاقد الاتحاد معه مبالغ كبيرة لم يوظف بالشكل الملائم لمصلحة الفريق في المباراتين الماضيتين على الرغم من تسجيله هدف الفوز أمام النصر، إلا أنه كان غائبا طيلة المباراة.

من جانبه منح كانيدا لاعبيه راحة أمس على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة هجر في الجولة الخامسة من دوري زين، وينتظر أن يسبق التدريب اجتماع ساخن بينه وبين لاعبيه لمناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق، على أن يسبق هذا الاجتماع بآخر يعقده مجلس الإدارة مع المدرب لمناقشته في الملاحظات على طريقة اللعب التي يعتمدها. من جهة أخرى يعود اللاعب المغربي فوزي عبدالغني إلى قائمة الفريق في المباراة المقبلة أمام هجر بعد تحسن وضعه وشفائه من الإصابة التي تعرض لها أخيراً ومنعته من المشاركة مع الفريق في لقائي النصر والفيصلي.