يخوض بايرن ميونيخ المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم في مواجهة ضيفه شتوتجارت بعد غدٍ، على وقع ضمه لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز في صفقة قياسية.

وأنهى بايرن الجدل القائم وأعلن عن تعاقده مع لاعب وسط اتلتيك بلباو لمدة 5 أعوام أول من أمس، في صفقة قدرت بنحو 40 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ "البوندسليجا".

وكان بايرن افتتح مشواره في الدوري بفوز كبير على جرويتر فورث الصاعد من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة، في حين تعرض شتوتجارت لخسارة على أرضه في الوقت القاتل أمام فولسبورج "صفر / 1".

من جهته، يسعى بوروسيا دورتموند حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يحل على نورمبرج غدا على ملعب "فرنكن شتايدون". وحسم دورتموند المباراة الافتتاحية في الموسم الـ50 من البوندسليجا الجمعة الماضي على حساب ضيفه فيردر بريمن 2/ 1، حيث جاء هدف الفوز في الدقائق الـ10 الأخيرة عبر لاعبه الدولي الواعد ماريو جوتسه.

أما نورمبرج فحقق فوزا مهما على هامبورج بهدف لهانو باليتش.

وستتجه الأنظار إلى مباراة فورتونا دوسلدروف الصاعد إلى الدرجة الأولى مع بوروسيا مونشجلادباخ، بعد فوز الأول على أرض اوجسبورج بثنائية رائعة لمهاجمه داني شاهين، وخروج الثاني من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف الأوكراني.

ويستقبل شالكه الذي تعادل مع هانوفر في المرحلة الأولى، اوجسبورج السبت على ملعبه "فلتنس ارينا"، وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء ماينتس مع جرويتر فورث، وتستكمل السبت بمباريات باير ليفركوزن مع فرايبورج، وفيردر بريمن مع هامبور-، وهوفنهايم مع فرانكفورت، والأحد بمباراة فولسبور مع هانوفر.