رفض الفنان فهد الحيان الحديث عن زيارته الأخيرة إلى دبي واكتفى بالقول إنها كانت زيارة عمل قصيرة لمناقشة بعض الأعمال مع إحدى القنوات الفضائية. وأوضح الحيان لـ"الوطن": لم أعتد الحديث عن المستقبل حتى يتم الاتفاق بشكل نهائي، وما تم في زيارتي القصيرة لدبي هو مناقشة بعض الأفكار مع القناة، وسيظهر بيان رسمي في حال توصلنا إلى اتفاق نهائي.

في المقابل عبر الحيان عن رضاه على ما قدم في مسلسله "هشتقة" الذي عرض في رمضان الماضي على قناة "روتانا خليجية" وشارك فيه إلى جانب الحيان نخبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية من بينهم مطرب فواز وخالد سامي وفخرية خميس ولطيفة المجرن وحمد المزيني وماجد مطرب فواز ومرزوق الغامدي وعبدالله المزيني وغزلان وريماس منصور وشفيقة يوسف.

وقال: العمل ناقش جوانب اجتماعية وإنسانية مهمة مستمدة من الواقع الخليجي وما زلت أجد صداه الإيجابي من خلال الآراء التي تثني عليه سواء في الشارع العام أو عبر الرسائل التي تصلني. وأضاف: في المجمل أسعى إلى تقديم أعمال راقية ترسخ في عقول الجمهور وتقدم لهم رسائل مفيدة بعيدة عن الإسفاف والتجريح وتحترم عاداتنا وتقاليدنا وتناسب جميع أفراد الأسرة، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الناس به في كل عمل فني يقدمه.

وعن الانتقادات التي طالت بعض الأحداث في العمل قال الحيان: لم أتلق أي آراء سلبية، وهذا عمل فني يحتمل وجود بعض الأخطاء فيه.. المهم أن تكون فيه رؤية واضحة وأداء متمكن من الممثلين ويكون قادرا على جذب انتباه المشاهدين حتى آخر حلقة وهذا ما كان في "هشتقة". وبين الحيان أنه سيبدأ في غضون الشهرين المقبلين تصوير الجزء الثاني منه حيث يعكف الكاتب ناصر العزاز على كتابة العمل الذي سيكون من 30 حلقة.