يرفع فريقا نجران والاتفاق شعار مواصلة الصحوة والمحافظة على الانطلاقة القوية عندما يلتقيان اليوم على ملعب الأخدود بنجران ضمن الجولة الخامسة لدوري زين للمحترفين.

ويدخل نجران المباراة محتلاً المركز العاشر بأربع نقاط، ويسعى مدربه الصربي ياشيش إلى تكثيف المناطق الخلفية والاعتماد على جهود السوري جهاد الحسين وحمد الربيعي في منتصف الملعب، وانطلاقات قلب الهجوم متعب سالم، مع الاعتماد على صاحب العبدالله كخط دفاعي أول في ظل خطة اللعب 4 / 5/ 1 التي ظل ينتهجها.

ويتوقع أن يدخل ياشيش اللقاء بناصر الصيعري في حراسة المرمى، وفي الدفاع بندر مساعد، فريد شكلام، عزان مقبول وماجد علي، وفي الوسط صاحب العبدالله، حمد الربيعي، عوض الصقور، متعب النجراني وجهاد الحسين، وفي الهجوم حمزة الدردور، ويفقد الفريق اليوم خدمات لاعبه حسن الراهب لظروف وفاة والده.

من جانبه، يمتلك الاتفاق 5 نقاط في المركز الخامس، وكان قد خطف تعادلاً ثميناً مع الهلال 1/1 في الجولة السابقة، لذا سيدخل المباراة منتشياً معنوياً، ولن يغير مدربه السويسري جيجر طريقة لعبه، حيث سيطبق طريقة 4 / 4/ 2، بالاعتماد على تحركات علي الزقعان ويوسف السالم هجومياً والتمويل من ثنائي الوسط يحيى الشهري وحمد الحمد مع تقوية الخطوط الخلفية، ومعالجة مشاكل الدفاع خصوصاً بعد المستويات المتصاعدة لسند شراحيلي وتألق حسن كادش في مركز الظهير الأيسر مع الأدوار الكبيرة لكل من أحمد كانو وسلطان البرقان.

ومن المتوقع أن يمثل الفريق في حراسة المرمى عبدالله الصالح وفي الدفاع حسن كادش، كارلوس سانتوس، سند شراحيلي ووليد محبوب، وفي الوسط سلطان البرقان، أحمد كانو، حمد الحمد، يحيى الشهري، وفي الهجوم علي الزقعان، يوسف السالم.