أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي أنطوان كومبواريه رضاه عن أداء فريقه أمس أمام أولسان، وأكد أن الهلال كان بإمكانه العودة إلى الرياض بنتيجة التعادل الإيجابي على أقل تقدير بعد الفرص السهلة التي أضاعها اللاعبون، وقال "راضٍ بنتيجة اللقاء وبالمستوى الذي قدمه اللاعبون خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف "عانى اللاعبون من الخوف في بداية اللقاء، مما أثر عليهم خاصة في الشوط الأول، إلا أن الشوط الثاني شهد عودة الروح لدى اللاعبين، فأهدروا عددا من الفرص السهلة أمام المرمى أفقدتنا فرصة التعادل".

ولم يخف كومبواريه رضاه عن المستوى العام للفريق، وقال "يجب علينا تدارك عدد من الأمور في المباراة المقبلة التي ستكون في الرياض" وأضاف "كان من الأفضل أن نسجل هدفا واحدا على أقل تقدير، ولكن هذا لم يحدث وعلينا تقبل الوضع والعمل على تحسينه، من أجل العبور لنصف النهائي، والأمر الذي أسعدني هو قدرة اللاعبين على الظهور بمستواهم خلال الشوط الثاني".

وأبان كومبواريه أن هدف الفريق الكوري جاء من خطأ فردي، مشيراً إلى أنه رغم الظروف التي أحاطت بفريقه منذ وصوله إلى كوريا، إلا أن لاعبيه كانت محاولاتهم للعودة بنتيجة إيجابية واضحة، بيد أن الحظ وقف عائقاً أمامهم في محاولاتهم الجادة لهز شباك أولسان.

من جانب آخر، تغادر بعثة الهلال ظهر اليوم مطار بوسان بكوريا الجنوبية باتجاه العاصمة السعودية الرياض عبر "طائرة خاصة" وسيسبقها مران استرجاعي للفريق فجراً في مقر إقامة الفريق في فندق هيونداي، ومن المنتظر أن تصل البعثة في الثامنة من مساء اليوم.

وعلى صعيدٍ آخر، تكفل الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال شركة "موبايلي" بتوزيع مجاني لكافة تذاكر مباراة الإياب أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الثالث من أكتوبر.