قلب فريق "وتر رنر" لكرة الطائرة الشاطئية كل التوقعات بتتويجه بكأس بطولة كيا الجبر الأولى لكرة الطائرة الشاطئية التي اختتمت في منتجع كناري جدة أخيراً بمشاركة 32 فريقاً.

ونجح "وتر رنر" بقيادة فيصل ميمني والمحترف المصري، الدولي وليد عبدالخالق في خطف اللقب من أمام نظيره "ميامي" الذي تأهل إلى المباراة النهائية بصعوبة؛ حيث تمكن من إسقاط "الكناري" بقيادة لاعب الأهلي عبدالله سلطان ثم "القوة" المرشح الأقوى للقب البطولة، متجاوزا في دور الأربعة فريق "تي إن تي" الذي يضم لاعبي منتخب المملكة للشباب مشعل الزهراني وسلطان نصير.

واستغرقت المباراة النهائية أكثر من ساعة ونصف الساعة بعد أن تعادل الفريقان بشوط لكل منهما، مما استدعى الاحتكام لشوط فاصل حسمه "وتر رنر" بخبرة لاعبه المصري وليد عبدالخالق الذي أجاد في توزيع الكرات من فوق الشبكة بشكل مرهق لثنائي "ميامي" فواز العبيدي ومجدي باجعفر.

وحقق فريق "تي إن تي" المركز الثالث بعد فوزه على "القوة".

وعقب النهائي، توج ممثل شركة "كيا الجبر" أنس العمري فريق "وتر رنر" بالميداليات الذهبية ووصيفه "ميامي" بالفضية و"تي إن تي" بالبرونزية.

وكرم العمري رعاة البطولة وهم: منتجع الكناري ونادي أكاي الرياضي وصحيفتا "الوطن" والرياضة السعودية، وإذاعة مكس إف إم، ومجلات جدة دستنيشن وقلف أوتو وسعودي بينتبول.