يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق مساء اليوم نزال ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام الكويت الكويتي، على ملعب الأخير في العاصمة الكويتية.

ويدخل الاتفاق المباراة بنشوة الانتصار الأخير الذي حققه على أريما الإندونيسي برباعية نظيفة، مواصلا انتصاراته في المسابقة، إلى جانب التغيير الأخير الذي طرأ على الجهاز الفني بإقالة المدرب السويسري آلن جيجر، والتعاقد مع المدرب البولندي سكورزا.

وحرص سكورزا على وصول اللاعبين إلى المعدل اللياقي المطلوب وتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء أريما الأخير في التمرير والاستلام والتمركز والضغط على حامل الكرة.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى الكويت أول من أمس، وأدى الفريق تدريبه الأول على ملعب نادي كاظمة، فيما كان التدريب الثاني والأخير له في ملعب نادي الكويت الذي ستقام عليه المباراة اليوم.

وكشفت التدريبات التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الاتفاق والتي تضم عبدالله الصالح في حراسة المرمى، وكارلوس سانتوس وسند شراحيلي ومبارك وجدي وحسن كادس في الدفاع، وسلطان البرقان وأحمد كانو وحمد الحمد ويحيى الشهري في الوسط، ويوسف السالم وجونيور في الهجوم.

ويمتلك الاتفاق بدلاء مميزين مثل الحارس فايز السبيعي وأحمد عكاش ووليد محبوب وعبدالله الدوسري وصالح بشير وكاسيو باربوسا وماجد العمري.

وفي الجانب الآخر، يقف الكويت في صدارة الدوري المحلي بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن القادسية، بعد فوزه الأخير على الجهراء بثلاثية نظيفة، ويعتمد مدربه على حيوية الرباعي فهد العنزي والبرازيلي روجيرو والتونسيان عصام جمعة وشادي الهمامي، فضلا عن تواجد وفرة من النجوم الآخرين كحسين حاكم والبحريني حسين بابا ووليد علي وجراح العتيقي وعبدالهادي خميس وارتود سيمون ووليد جمعة.

ويدخل لاعبو الفريق المباراة برغبة الثأر للهزيمة القاسية التي تلقوها من الاتفاق في الأدوار التمهيدية للمسابقة والتي وصلت إلى خماسية نظيفة.

وكان الكويت تأهل إلى نصف النهائي على حساب الوحدات الأردني، بعدما تعادل معه سلبيا في الكويت، وفاز عليه في الأردن بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل. ويقود الفريق المدرب الروماني إيوان مارين المدرب الأسبق للاتفاق.