- أعجبني مجلس إدارة الاتحاد وهو يقول عبر بيانه إنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام ما يتعرض له النادي من حملة أكاذيب وأخبار ملفقة تهدف إلى زعزعة استقرار النادي وسير العمل فيه.

- نعم يا إدارة الاتحاد.. لا تصمتوا عن الأكاذيب والأخبار (الملفقة) التي لا تريد بالاتحاد خيرا وتنتقده حتى وهو يقدم أفضل مستوياته ونتائجه..!

- (إنهم يكذبون) عندما يقولون بأن الفريق لم يفز في آخر 12 مواجهة سوى في مباراتين فقط أمام الشعلة والفيصلي..!! فلا تصمتوا عنهم.

- (إنهم أفّاكون) أولئك الذين يتشدقون (زورا وبهتانا) بأن الاتحاد خرج من كأس ولي العهد على أرضه وبين جماهيره من فريقٍ يلعب في الدرجة الأولى لا يضم بين صفوفه أي محترف أجنبي..!! فردوا عليهم.

- (إنهم مختلقون) عندما يزعمون بأن الفريق خسر الآسيوية وفشل في الدوري وخرج من كأس ولي العهد وفقد التأهل للآسيوية في العام القادم وربما يفقد حتى التأهل لكأس الملك للأبطال..!! فأصدروا بيانا ضدهم.

- كيف يجرؤون ويفترون كل ذلك عليكم يا إدارة الاتحاد وأنتم المعروفون بالضبط والربط، فلا لاعب يسافر (على كيفه) ولا أحد يغيب (من رأسه) ولا هم يحزنون.

- إنهم يريدون (زعزعة) الفريق واستقراره بلا شك ولهذا فهم يحاولون إسقاطه من مركزه الحالي (السابع) بأكاذيبهم وأباطيلهم..!!

- يا لهم من مغرضين..!! كان من الواجب عليهم أن ينظموا القصائد ويكتبوا المقالات في مدحكم على الإنجازات التي قدمتموها للنادي ولكن (وش نقول في قلة الخاتمة)..؟!

- لا تلتفتوا لهم.. فهؤلاء لا يفرقون بين العمل والفشل ولا يدركون بأنكم تعزفون على أوتار الأمل.. دون أمل (حتى الآن على الأقل).

- نصيحتي (إن كان هناك من يتقبل) اعملوا واجتهدوا وحققوا النتائج الإيجابية واحصدوا البطولات واتركوا لغة الذهب والإنجاز (تخرس) كل من ينتقدكم وترد على كل من يهاجمكم فهي أفصح لسانا وأبلغ بيانا وأعلى في الإلجام شأنا.



ع الطاااااااااااااااااير



- رئيس الهلال يصرح أن إقالة المدرب الفرنسي (كومبواريه) لم تكن بسبب الخسارة من النصر..! فعلا يا سمو الأمير الشاعر يبدو أنها لم تكن كذلك بل جاءت بسبب هبوط الوحدة..!!.

- الصور التي ظهرت لبعض الجماهير الهلالية وهي تلوح بالأوراق النقدية لحكم مباراة الديربي هل ستمر مرور الكرام على لجنة الانضباط..؟! ما زلنا ننتظر.

- طريقة المهاجم الأهلاوي (عماد الحوسني) في (اقتناص) ضربات الجزاء (كما حدث أمام الوحدة وقبلها ضد الرائد والشعلة) باتت قديمة ولم تعد تنطلي على أحد إلا على حكامنا المحليين..!!

- ليت حكامنا يتعلمون من الحكام الأجانب الصرامة والدقة والانتباه وعدم التساهل وخصوصا في حالات سقوط المهاجمين (التمثيلية) داخل منطقة الجزاء التي أفقدت كرتنا معنى اللعب الرجولي.

- الإعلام والجمهور الرياضي لم يعرفا (نايف الجعويني) عندما كان بطلا محليا وخليجيا وعربيا في لعبة البلياردو والسنوكر.. حينها لم يلتفت إليه أحد ولم ينل من الأضواء ما يستحق إلا بعد شكواه ضد اتحاد البلياردو والسنوكر.. (يا حبنا للمشاكل)..!!