شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد على ضرورة حسن التعامل مع المواطنين من قبل الأجهزة الحكومية. داعيهم في الوقت نفسه إلى إعطاء كل مواطن حقه من دون "منة" ولا "مجاملة". موضحاً ان ذلك واجب كل مسؤول من أمير المنطقة مروراً بجميع المسؤولين والموظفين.

وتطرق خلال استقباله أول من أمس في مقر إمارة الدمام أصحاب الفضيلة والمعالي والمسؤولين وأهالي المنطقة الشرقية ومعالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله بن محمد الربيش ووكلاء الجامعة وعدد من طلاب كلية الطب بالجامعة، إلى أن مجلس المنطقة خلال إجتماعه الأخير ناقش :" عدداً من القضايا التي تهم أبناء وبنات المنطقة الشرقية وتبنى العديد من المشروعات الصحية ممثلة في إنشاء مستشفيات متطورة في كل محافظات المنطقة ", مشيرا إلى توفر الأراضي لهذه المشاريع التي سوف تدخل حيز التنفيذ وتكون نتائجها مثمرة لخدمة أهالي المنطقة.

وأضاف:" إن هذه البلاد تتميز بالكثير من المقومات التي تستوجب الحمد والثناء لله جل جلاله مع القيام بواجباتنا جميعا اتجاهها بالمحافظة عليها , وما جاء ذلك إلا نتيجة لمنهجها القويم وتمسكها بكتاب الله وسنة نبيه وهذا ما يميزنا عن بلدان العالم".

من جهة أخرى استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس، عضو مجلس الشورى والمشرف على الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية عبدالجليل السيف، ومدير فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية جمعة الدوسري، الذي قدم له تقريراً عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، مشيداً بما يحظى به الوطن والمواطن من اهتمام كبير في مختلف المجالات وتوفير كل ما يحتاجه المواطن في هذا الوطن المعطاء في ظل الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بكل ما يخدم الوطن والمواطن.

وأعرب السيف عن سعادته وشكره لأمير الشرقية الاستقبال ودعمه المتواصل لكل ما يخدم هذه المنطقة، والإستماع للتوجيهات الكريمة التي تحث على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة، حضر الاستقبال مدير عام مكتب أمير الشرقية حسن الجاسر.