أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم مجموعة من القرارات التي ستبدأ التنفيذ اعتبارا من 23 ذي القعدة الحالي حيث أوقفت لاعب الفتح عدنان فلاتة، مباراة واحدة رسمية خلاف عقوبة الطرد، لما بدر منه في مباراة فريقه أمام الفيصلي عندما قام بمهاجمة أحد لاعبي الفيصلي بعنف باستخدام القوة المفرطة، وأبانت أن القرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي. كما قررت إيقاف أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الدرعية محمد أبو الوفا مباراة رسمية واحدة للاعتراض على قرارات حكام مباراة فريقه أمام الحمادة.

وأوقفت إداري نادي السروات سعيد البكري مباراة رسمية واحدة لاعتراضه على قرارات حكم مباراة فريقه أمام ضمك في دوري الثانية. كما أوقفت إداري نادي الجبلين فواز بن زايد 4 مباريات رسمية مع تغريمه 10 آلاف ريال يتم سدادها فور تأييد القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف، وذلك لتلفظه على حكم مباراة فريقه أمام الطائي بألفاظ مهينة وفقا لتقرير حكم المباراة.

وأوقفت اللجنة لاعب الحزم نايف موسى محمد مباراتين رسميتين خلاف عقوبة الطرد وما يترتب عليها من آثار مع غرامة 10 آلاف ريال، وذلك لمهاجمته أحد لاعبي المجزل بعنف وباستخدام القوة المفرطـة بعـد نهـاية مباراة الفريقيـن ضمن مسـابقة كـأس ولي العهد.