شهدت غرفة الشرقية أول من أمس الحفل التكريمي للطلاب المتفوقين لجائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز للتميز في دورتها الرابعة أول من أمس، وذلك بحضور رئيس الهيئة العليا للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

وألقى مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة الدكتور عبدالرحمن المديرس، كلمة شكر فيها سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على مشاركته في تكريم كوكبة من الطلاب والطالبات والمعلمين والمتميزين بالمنطقة الشرقية، وبين أن المملكة ولله الحمد تشهد نهضة تعليمية وتنموية شاملة وقفزات نوعية لا مثيل لها في جميع المجالات.

وفي كلمته خلال الحفل، رحب الأمير تركي بن محمد بن فهد بالأمير سلطان على تشريفه حفل جائزة التميز في دورتها الرابعة في المنطقة الشرقية، مضيفاً "إننا نحتفل بتكريم كوكبة متميزة، استطاعت أن تحقق التميز في مسيرتها العلمية والتعليمية في ظل ما يحظى به أبناء وبنات هذا الوطن من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين".

وأعرب ضيف الجائزة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، عن سروره بالمشاركة في الجائزة التي تعتني بالتميز والمتميزين في بلاد كان وما زال التميز سمة فيها وفي سكانها، مؤكداً بأنه من الطبيعي أن نكون نحن متميزين ونحن في هذا البلد، بلد الإسلام، بلد الحرمين الشريفين.