بدأ مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، التشيكي كارل ياروليم تجهيز بعض لاعبي الفريق لإسناد أدوار مختلفة لهم في مباراتهم أمام الاتحاد بعد غدٍ في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ولم يحدد ياروليم بعد القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء، خاصة وأن الشكوك تحوم بشأن جاهزية عدد من اللاعبين المصابين، مع توقعات بإجرائه تغييرات عدة لبعض العناصر في الوسط، مع ميله إلى الدفع بصانع الألعاب الأرجنتيني موراليس منذ بداية المباراة.

وكان لاعبو الأهلي المصابون تواجدوا في عيادة النادي أمس لاستكمال تأهيلهم، والحصول على إذن من الجهاز الطبي لدخول التدريبات، فيما واصل المدافع كامل الموسى برنامجه العلاجي، ولم تتضح بعد إمكانية مشاركته في المباراة حتى الآن.

وكانت أعداد من جماهير النادي أطلقت حملة بعنوان "يا أهلاوي ما ينفع سكوتك.. هز الملعب بصوتك" عبر منتديات النادي.

من ناحيته، طمأن إداري الفريق عبدالسلام سقناوي حول إعدادات الفريق، وأوضح أنها تسير بالشكل الجيد وأن معنويات اللاعبين مرتفعة، وقال "سيكون الوضع مختلفا في مباراة الإياب، فهي مباراة حسم تحتاج إلى تركيز كبير، وإلى جهد مضاعف وهذا ما سنكون عليه".

من جهتها، أعلنت الأمانة العامة في النادي أنها ستوزع تذاكر المباراة على جماهير الأهلي مجانا ابتداء من الرابعة من عصر بعد غد (يوم المباراة) عبر المنافذ الخاصة باستاد الأمير عبدالله الفيصل بآلية منظمة يقوم عليها جهاز العلاقات العامة ورابطة جماهير الأهلي، وسيتواجد ممثل من كل جهة عند كل منفذ للإشراف على آلية التوزيع،

وروعي في اختيار التوقيت قصر الفترة المتبقية على انطلاق المباراة، وحرصا على راحة الجماهير وتوفير مصدر واحد للحصول على التذاكر والقضاء على السوق السوداء التي عادة ما تظهر في مثل هذه المباريات.