رفض مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الفرنسي انطوان كومبواريه، تحديد موعد لعودة حارس الفريق المخضرم حسن العتيبي إلى تدريبات الفريق، على الرغم من أن الأخير يقضي عقوبة التدريب انفرادياً منذ ما يزيد عن الشهرين، بعد اختلافه الحاد مع مدربه، وعدم انصياعه لأوامره.

وينتظر أن يواصل العتيبي تدريباته منفردا حتى يحين موعد فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ووقتها سيكون حرا في التوقيع لأي ناد يرغبه، لدخوله الفترة الحرة التي تسبق نهاية عقده بستة أشهر.

في المقابل، وضع كومبواريه قائد فريقه ياسر القحطاني ضمن حساباته الفنية للمواجهة المقبلة بعد غد، حينما يستضيف فريقه نظيره الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب المرحلة الـ11 من دوري زين للمحترفين.

وسيكون القحطاني الورقة الرابحة لكومبواريه بعد غيابه عن المباريات لما يزيد عن الشهر بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بعد مباراة الرائد نهاية الشهر الماضي.

وسيكون كومبواريه أمام حيرة الخيارات الصعبة على الأخص في تشكيل ثنائي خط الهجوم، الذي يتنافس عليه هداف الدوري ويسلي لوبيز، والكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، وسعد الحارثي، الذي تألق في ودية الشعلة الأربعاء الماضي، وسجل أربعة أهداف "سوبر هاترك" في شوط واحد، الأمر الذي وضع كومبواريه في حيرة، بينما استبعد الثنائي محمد الشلهوب وأحمد الفريدي من حساباته، إضافة لماجد المرشدي لعدم جاهزيتهم الكاملة.

ولم تتضح إمكانية مشاركة سلمان الفرج في المباراة، حيث يعاني من إصابة العضلة الخلفية للفخذ ويخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف، وستحدد الاختبارات الطبية قبل المباراة إمكانية مشاركته ضد الفيصلي.

وعلى صعيد مغاير، واصل المدافع حسن خيرات برنامجه العلاجي عقب العملية الجراحية التي خضع لها أسفل ظهره قبل أسبوعين في العاصمة الفرنسية باريس.

وسيستمر خيرات في برنامجه اليومي، مع خضوعه لكشوف طبية دورية بإشراف الجهاز الطبي للفريق، على أن يتم تحديد فترة عودته للتدرييات من خلال استجابته للجلسات العلاجية.