فرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الفرنسي انطوان كومبواريه طوقا من السرية على تحضيرات فريقه لمواجهة ضيفه الفيصلي غدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ11 لدوري زين للمحترفين.

وأدى الفريق أمس مرانه الرئيس للمباراة حيث شرح المدرب الفرنسي للاعبين الطريقة التي سينتهجها في اللقاء، خاصة وأن الهلال لم يخض أي مباراة رسمية قرابة الأربع أسابيع الماضية، واكتفى بأداء مباريات ودية، ويطمح الهلاليون بمواصلة الانتصارات في الدوري لضمان المنافسة على الصدارة.

وشارك في مران أمس محمد الشلهوب وأحمد الفريدي بعد عودتهما من مكة المكرمة عقب تأديتهما فريضة الحج، وتابع التمرين رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وسيضع المدرب الفرنسي في مران اليوم لمساته النهائية، وسيسبق ذلك المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور كومبواريه وأحد اللاعبين، على أن ينتظم اللاعبون المرشحون للقائمة الرئيسة في معسكر مغلق في مقر النادي.

من جانب آخر، اقتربت إدارة المسؤولية الاجتماعية من وضع اللمسات النهائية على فريق الهلال التطوعي الذي سيفعل دور الجمهور الهلالي في خدمة المجتمع من خلال أنشطة مختلفة سيتم الكشف عنها للجمهور قريبا عبر المركز الإعلامي للنادي.

من جانب آخر، أوضح عضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر أنه تم التنسيق بين نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لعقد اجتماع شرفي موسع لأعضاء الشرف خلال الفترة المقبلة، وذلك استجابة لرغبة رئيس النادي في إطلاع أعضاء الشرف على كل ما يتعلق بالشأن الهلالي ومناقشة الأمور المتعلقة به. ومن المتوقع أن يتم عقد الاجتماع بعد شهر من الآن، وفقاً لما يحدده نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنظر لظروف أعضاء الشرف وتواجدهم خلال الفترة القادمة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التواصل بين أعضاء شرف النادي والإدارة الهلالية في كل ما يخص الشأن الهلالي.