أعلن نادي الرياض الأدبي الفائزين بمسابقة تويتر القصصية وهم: الأول محمد ذيب الحميداني عن قصته (قيود)، والثاني: أيمن الشهاري عن قصته (وحينما)، والثالث ثويني محمد آل عليوي عن قصته (حرية)، والرابع نجلاء بنت حمد العمار عن قصتها (تجعيدة)، والخامس خلود الفضيل عن قصتها (يعود مترنحا).

ورصد النادي لهذه المسابقة جوائز مقدارها 1500 ريال للفائز الأول للتغريدة الواحدة، والفائز الثاني 1000 للتغريدة الواحدة، والفائز الثالث والرابع والخامس: 500 ريال للتغريدة الواحدة.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله الوشمي: إن مجلس الإدارة أقر أن تكون هذه المسابقة دورية حسب الأجناس الأدبية، وأن يكون فضاؤها هو تويتر، حيث تتخصص دورتها الحالية في كتابة القصة القصيرة، وفي أي موضوع يختاره القاص، وشكل النادي لجنة تحكيم من كتاب لهم مساهمة في أجواء تويتر والتفاعل معه، وهم جبير المليحان، يوسف المحيميد، وليلى الاحيدب، تم تزويدهم بالقصص دون إرفاق الأسماء، ثم جاءت ترشيحاتهم للفائزين، وفرزت لجنة من النادي النصوص للإعلان عن الفائزين.

إلى ذلك أشار الوشمي إلى استمرارية عمل لجان التحكيم لجائزة كتاب العام التي يمنحها النادي بالشراكة مع بنك الرياض وقدرها مائة ألف ريال، حيث يتوقع الإعلان عن الكتاب الفائز خلال الأسابيع المقبلة.