أعلنت "زين السعودية" نجاح خطتها الفنية والخدمية لموسم الحج، والذي كثفت من خلاله جهودها لخدمة ضيوف الرحمن، من خلال أكثر من 600 محطة اتصالات تمرر من خلالها ما يزيد على 10 ملايين دقيقة اتصال في الساعة الواحدة، لأكثر من 3.5 ملايين حاج، بالإضافة إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للبيانات بقدرة نفاذ لا تقل عن 11 ميجابت/الثانية في جميع المشاعر المقدسة.

وأوضحت الشركة أنها سجلت ارتفاعا ملحوظا في استخدام البرودباند ونقل البيانات حيث سجلت الشركة ارتفاعا بسبعة أضعاف عن نفس الفترة من العام الماضي، كما سجلت ارتفاعا في نسبة المكالمات الصوتية بمعدلات مرتفعة بالإضافة إلى ازدياد مستخدمي التجوال الدولي.

وأرجعت الشركة هذا النجاح إلى توفيق الله ثم ما قامت به من تطوير لخدماتها بشكل عام والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن على وجه الخصوص، مضيفة أن ما قام به فريق الحج المكلف من حسن أداء وتخطيط، وتفان في العمل كان له عظيم الأثر في ذلك، حيث أسهم في تحقيق أعلى نسب التشغيل مقارنة مع المواسم الماضية.