وصلت المفاوضات التي يجريها نادي النصر مع اللاعب الأورجوياني نيكولاس لوديرو، إلى طريق مسدود-حسب مصادر "الوطن"- بعد أن رفض نادي بوتافوجو البرازيلي، التفريط في اللاعب على الرغم من العرض المادي المغري الذي قدمه مجلس إدارة نادي النصر ممثلاً في رئيسه الأمير فيصل بن تركي للنادي واللاعب معاً.

وكان مجلس إدارة نادي النصر يأمل في إتمام المفاوضات حسب ما يشتهي لإتمام التعاقد مع اللاعب في فترة التعاقدات الثانية، ليحل لوديرو في صفوف العالمي بديلاً للأرجنتيني مانسو الذي ألغى النادي عقده أخيراً.

من جانب آخر، فضل النصراويون التزام الصمت حيال الخطاب المرسل من الاتحاد السعودي بشأن لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم أحمد عباس بعد أن ثبتت إيجابية العينة التي أخذتها لجنة المنشطات من اللاعب في مباراة الفريق بدوري زين السعودي للمحترفين أمام نجران وتأكيد تناول اللاعب مادة محظورة.

على صعيد مختلف تابع المدرب النصراوي الأورجوياني كارينيو جزءا من مباراة الفريق الأولمبي أمام نظيره الهلال بدوري الأمير فيصل بن فهد، وأبدى إعجابه ببعض اللاعبين، مؤكداً أنه سيعمل على ضمهم إلى الفريق الأول بشكل رسمي.

وتشير مصادر "الوطن" إلى أن عباس استخدم عقاقير خاصة بتقوية العضلات، وليس كما أشيع عبر وسائل الإعلام بأنها مادة خاصة بعلاج فروة الرأس، حيث تناول هذه العقاقير رغبة منه في تجنب الإصابات العضلية التي يتعرض لها بين فترة وأخرى دون كشف هذا الأمر للجهاز الطبي في النادي، ما جعل نتائج الكشف على عينته تظهر إيجابية.

وأرسلت لجنة الرقابة على المنشطات خطاباً سرياً لنادي النصر تطلب فيه إيقاف اللاعب عن مشاركة الفريق مع حضوره ومندوب النادي صباح غد للاستماع إلى اللاعب حول تناوله مواد محظورة رغم التشديد بعدم تناول أي مواد طبية دون الرجوع لطبيب النادي.

وتنتظر إدارة النادي ما ستسفر عنه جلسة الاستماع غداً لاتخاذ قرار في مصير اللاعب الذي تبقى من عقده الاحترافي سنة ونصف السنة.

في شأن آخر تضاءلت فرصة مشاركة لاعب الفريق عبده عطيف في مباراة الاتفاق المقبلة لخروجه المفاجىء من تدريب الأحد الماضي بعد تعرضه لشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.

وأجرى اللاعب صباح أمس كشفاً بالأشعة المغناطيسية سيحدد المدة التي يحتاجها للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.