أكد لاعب خط وسط الفتح حسن الحجي على جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد اليوم، وقال "نحن على أتم استعداد لخوض المواجهة الهامة التي تعد من أهم المباريات بالنسبة لنا لاسيما وأنها أمام فريق كبير بحجم الاتحاد الذي يملك نجوماً وعناصر قوية جداً، ما يصعب المباراة".

وأضاف "هدفنا الآن هو أن نواصل المستويات الرائعة التي نقدمها من انطلاقة الموسم، وهذا بالتأكيد لن يكون سهلاً، بل بعمل كبير ومجهود واحد نقدمه في كل مباراة نخوضها"، مؤكداًَ أن الوصول إلى القمة قد يكون سهلاً رغم أنه جاء نتاج جهد كبير تبذله إدارة الفريق والجهاز الفني، مركزاً على أن المحافظة على الصدارة تتطلب مضاعفة الجهد.

وعن الغيابات التي تواجه الفريق، قال "الفريق الاتحادي فريق كبير ولا يتأثر بغياب أي لاعب كان، إذ إن لديه عناصر جيدة في دكة البدلاء بحجم العناصر التي تلعب بشكل أساسي، وهذا ما يميزه عن الفرق الكبيرة".

بدوره، وصف لاعب خط وسط الفريق فايز العلياني مباراة اليوم بالتنافسية، باعتبارها أمـام فـريق يسعى لحصد النقاط والتقـدم في ترتيب سلم الدوري، لاسيما وأن المركـز الـذي يحتله الاتحاد لا يرضي محبيه.

وأضاف "بدورنا نسعى للظهور بالمستوى الذي اعتدناه واعتادته الجماهير الرياضية الفتحاوية"، لافتاً إلى أن الإعداد للمواجهة كان جيداً وأن المدرب التونسي فتحي الجبال رسم الخطة المناسبة للمواجهة.