- لسنا قانونيين لنفتي في القضايا الانضباطية.. ولكننا في الوقت ذاته لسنا مغفلين وسذجا لتمر علينا قرارات لجنة الانضباط حتى دون أن نثبت لها أنها تتعامل مع مجتمع واع (يفهم) ويدرك.

- يا لجنة الانضباط.. (طلبتكم) أن تحترموا عقولنا.. فقط.. احترموا عقولنا عندما تصدرون قراراتكم، فهذا كل ما نطلبه.

- لاعب الاتحاد (محمد نور) يصرح بعد مباراة التعاون في الدوري ضد الحكام فتغرمونه بـ(خمسين ألف ريال)..!! وحارس التعاون (فهد الثنيان) الذي (قيل) إنه (بصق) على الحكم غرمتموه بالإضافة إلى الإيقاف بـ(عشرين ألف ريال)..!!

- (خمسون ألفا) للتصريح.. و(عشرون ألفا) للبصق..!! (لا تعليق).

- عاقبتم جماهير الاتحاد والأهلي على الألعاب النارية والدخان، ولم تفعلوا ذلك مع جمهور الهلال الذي بدرت منه ذات المخالفة في مباراة نهائية.

- عاقبتم جمهور الاتحاد على رمي أوراق التشجيع (القصاصات) في مباراة الفيصلي، ولم تعاقبوا جمهور الهلال على رفع (الدراهم) في المدرجات اعتراضاً على حكم مباراة الهلال والنصر في الدوري.

- هناك كثير من (تناقضاتكم) مع الأسف الشديد، وربما يكون آخرها ما حدث في قراركم بتغريم (حسين عبدالغني) لاعب النصر بـ(40 ألف ريال).

- اسمحوا لي يا أعضاء اللجنة القانونيين (وأنا الذي لم أدرس القانون) أن (أتطفل) على قراركم بإيراد بعض الملاحظات عليه، والتي استوقفتني عند مطالعتي للقرار، ولا أعلم هل هي ملاحظات صحيحة أم إنها من إيحاء نفسي (الأمارة بالسوء):

- الملاحظة الأولى: هل العبارة التي قيلت من (حسين عبدالغني) ضد أمين لجنة المنشطات (أبشع) من البصق على الحكم..؟! لأنني رأيت غرامتها (40 ألفا) بينما غرامة البصق (20 ألفا) فقط لا غير..؟!

- الملاحظة الثانية: وقفتم عند (الاختلاف اللفظي) بين ما قاله المُتهَم (لاعب النصر) وما قاله الشاهد (رئيس الأهلي).. حيث كان رد اللاعب "لماذا لم تقم بكتابة تغريدة عن خالد شراحلي مثلما فعلت مع اللاعب أحمد عباس"، أما قول الشاهد فكان: "أنت هلالي وراح تحفظ قضية خالد شراحيلي في الدرج وما راح تعمل له شيء على شأنه هلالي زيك أما عباس تفرحت فيه على طول".

- لقد عاقبتم اللاعب بسبب هذا (الاختلاف اللفظي)، وهنا أنا لا أعترض.. فمن حقكم ذلك.. ولكنني لا أكاد أصدق وأنا أشاهدكم (تستغفلون) الشارع الرياضي كاملاً حين تتجاهلون (الاختلاف اللفظي الكبير) بين ما قاله المُتهِم (أمين اللجنة) وما قاله الشاهد..؟! لقد قالت لجنة المنشطات في خطابها إن اللاعب "تهجم عليها وقام بتجاوزات لفظية على فريق المنشطات وتوجيه الاتهامات والتشكيك في عمل اللجنة ونزاهتها وأنها تنفذ توجيهات الأمير خالد بن عبدالله".

- أسألكم: أليس في الاتهام المقدم ضد اللاعب (اختلاف كبير) عن شهادة الشاهد..؟! فلماذا أخذتم بالاختلاف (اللفظي) عندما كان في غير مصلحة اللاعب وتغاضيتم عنه عندما صار في صفه..؟!

- الملاحظة الثالثة على قراركم: إن ما قاله (حسين عبدالغني) بعيداً عن الكاميرات وعاقبتموه بسببه قاله أيضاً (وربما بصورة أكبر) رئيس نادي النصر (علانية) وأمام الكاميرات ولم تعاقبوه، حيث قال الأمير فيصل بن تركي لأمين اللجنة: "إذا ميولك هلالية استقل واقعد في المدرج.. حنا عارفين الفكرة وراء هذي الأمور.. اطلع شجع الهلال في المدرج لكن لا تجي في مكان مهم.." فهل هذا الكلام يعد (خطأ) يستحق العقاب عندما صدر من (اللاعب).. و(صواباً) عندما قاله (الرئيس)..؟!

- أفتونا مأجورين..