تسلم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ياسر الفهمي تأشيرة سفره إلى ألمانيا، من أجل الكشف موقع الإصابة وتشخيصها بشكل دقيق، قبيل الانخراط في برنامج تأهيلي.

في المقابل، تحفظ الأهلاويون على إقامة مباريات الفريق على ملعب الشرائع، بسبب تواجد تنسيق سابق مع لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لإقامة المباريات الجماهيريه فيه فقط، أما باقي المباريات فتقام على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

وأكد الأهلاويون صعوبة التنقل خلال المباريات المقبلة بمسافة تصل إلى 100 كيلو، سواء في المنافسات المحلية أو حتى في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وكشفت مصادر لـ"الوطن" أن عددا من الفرق التي ستلاقي الأهلي والاتحاد لم يصلها ما يفيد بنقل المباريات إلى ملعب الشرائع، ومنها الاتفاق الذي يخوض لقاءه غدا أمام الاهلي.

على الصعيد الميداني، استأنف لاعبو الفريق تدريباتهم مساء أمس، بعدما حصلوا على راحة أول من أمس.

وبدأ الجهازان الفني والإداري التدريب باجتماع مع اللاعبين، لحثهم على مضاعفة الجهد في المباريات المقبلة ابتداء من لقاء الاتفاق غدا، في الوقت الذي يتوقع فيه أن يجري المدرب التشيكي ياروليم بعض التغييرات على خارطة الفريق بمشاركة بعض العناصر الجديدة، بعد أن اتضح حاجة بعض اللاعبين إلى جرعات لياقية كالبرازيلي فيكتور، فضلا عن معاناة البعض الآخر من الإرهاق كالعماني عماد الحوسني كونه اللاعب الوحيد الذي لم يتحصل على سوء 8 أيام إجازة منذ الموسم الماضي، بسبب ارتباطه ما بين الأهلي والمنتخب العماني.

وفي شأن آخر، أكدت المصادر أن إدارة النادي تواصل المفاضلة بين عدد من الملفات لاستبدال الأرجنتيني موراليس، بالرغم من نفي المشرف على الفريق طارق كيال بعدم الاهتمام بما يثار إعلاميا لثقتنا في جميع اللاعبين.

وأضافت أن المفاوضات تجري بسرية تامة لدعم الفريق في الفترة المقبلة.