يدافع فريق الاتحاد لكرة الطاولة عن لقبه العربي ببطولة الأندية العربية الـ24 التي ستقام بمدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 26 /11 - 3 /12 /2012 بمشاركة 40 فريقا عربيا في واحدة من البطولات العربية الساخنة التي تشهد مشاركة لاعبين أجانب مصنفين عالميا، كما يشارك الأهلي السعودي في ذات البطولة كبطل للخليج في النسخة الأخيرة ويسعى لتحقيق إنجاز مميز في هذه البطولة.

فريق الاتحاد استعد لهذه البطولة بعد أن فاز بنسختها الأخيرة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية العام الماضي وقد تعاقد الاتحاد مع اللاعب الصيني "لي بيلين" وهو من أبرز اللاعبين المصنفين عالميا، حيث يعتبر إضافة فنية جيدة.

ويترأس وفد نادي الاتحاد مجاهد عبدالحميد خان والجهاز الفني بقيادة الصيني ليو واللاعبون عبدالعزيز العباد، ونايف الجدعي، ومحمد الشريف، وسليمان الشريف.

ويترأس وفد النادي الأهلي أحمد شيباني والجهاز الفني بقيادة التشيكي مايكل هجك واللاعبون خالد الحربي، وأكرم الغامدي، وعلي خضرواي، ومنصور عالم، وعزام عالم، ويسعى النادي للتعاقد مع لاعب أجنبي بارز من كوريا الجنوبية.

ويصل مساء اليوم مدينة مراكش وفد الاتحاد العربي لمتابعة البطولة برئاسة محمد بن عبدالعزيز الحسيني رئيس الاتحاد العربي والدكتور محمد الرويشد أمين عام الاتحاد والدكتور صالح الحمادي رئيس اللجنة الإعلامية وسليمان الجميل محاسب الاتحاد العربي وعلاء مشعل سكرتير الاتحاد العربي كما يحضر البطولة عدد من الشخصيات الرياضية أبرزهم نائبا الاتحاد الدولي لكرة الطاولة خليل المهندي وخالد الصالحي.