زف أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز لأهالي محافظة أملج خبر توقيع عقد إنشاء محطة توليد كهرباء أملج الشمالية بجهد 380 كيلو فولت، وعقد إنشاء خطوط هوائية لربط أملج بالشبكة الكهربائية بتكلفة 725 مليون ريال، وذلك لمواكبة التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه ظهر أمس بمدير كهرباء تبوك المهندس مساعد القباع والذي سلمه خطابا من الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس صالح بن علي البراك والذي يتضمن توقيع العقود.

وقال أمير منطقة تبوك: "إن هذا يأتي إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده؛ حيث تم التوقيع على إنشاء محطة أملج الشمالية وربطها بالشبكة الكهربائية التي ستنتهي خلال 24 شهرا وقد تنهي أي معاناة قد تعاني منها محافظة أملج ومراكزها وهذه بشرى كبيره لأهالي أملج".

وأضاف: "إذا كانت هناك كلمة أخيرة لا نملك إلا الدعاء لخادم الحرمين الشريفين والشكر لوزير المياه والكهرباء وللشركة السعودية للكهرباء على ما يبذلونه من جهود لخدمة المواطن والمقيم في جميع أنحاء المملكة".

من جانب آخر، استقبل أمير منطقة تبوك أول من أمس بمكتبه بالإمارة، عضو مجلس المنطقة خالد بن خميس كساب الحميدي الذي سلمه نسخة من كتاب "25 عاما من العطاء والإنجاز"، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة شكرا وعرفانا من أهالي منطقة تبوك لأمير المنطقة بمناسبة مرور 25 عاما على تولي إمارة المنطقة وما قدمه سموه من عطاءات وإنجازات أسهمت بتطوير منطقة تبوك وكافة محافظاتها ومراكزها.