رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المقدوني جوكيكا، إقامة لقاء ودي أمام الشعلة، وذلك بعد إصرار إدارة الأخير على أن يكون اللقاء بملعب ناديها في الخرج، وجاء رفض مدرب التعاون بحجة أن السفر عن طريق البر سيرهق اللاعبين، وينتظر أن يعوض الفريق ذلك بإقامة مناورة كروية أمام الفريق الأولمبي بالنادي خلال اليومين المقبلين.

من جهة أخرى، تقرر أن يقيم التعاون معسكرا خارجيا في تركيا خلال فترة توقف الدوري، لإقامة بطولة كأس الخليج المقبلة في يناير، ويبني التعاونيون أمالا كبيرة على هذا المعسكر لتعويض الفريق الذي لم يقم أي معسكر قبل بداية الموسم.

من جانبه، عبر اللاعب ذياب مجرشي عن سعادته بقرار لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي رفع العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط بحقه، وإيقافه 8 مباريات بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق أمام الشباب.

من جهته، طالب عضو اللجنة التنفيذية أحمد أبا الخيل، بمعاقبة المتسبب بكل ما حدث، وأبان "خسرنا لاعبا مهما بالفريق في 4 مباريات في غاية الأهمية من يعوضنا عن ذلك القرار الظالم الذي وقع على اللاعب ذياب مجرشي؟ الذي يعد من العناصر الأساسية في تشكيلة التعاون، ونتمنى من اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي معاقبة المتسبب بكل ما حدث".

من ناحيته، قال عضو شرف النادي إبراهيم المحيميد: "لدينا الآن قضية منظورة لدى رجال القانون بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نشكو فيها من تقمص دور البطل، وسعى لتدمير نادي التعاون. وتساءل "لماذا أقدم على هذا العمل؟ ولمصلحة من؟ ومن المستفيد من ذلك؟ أتمنى أن أجد إجابات وافية لكل هذه التساؤلات، الجميع يعرف من وراء ما حدث، والجميع يعلم بالرأي القانوني الذي يُحرم مثل هذا العمل غير الشرعي، والجميع يعي كيف تضرر نادي التعاون، وكيف حُرم من حق مشروع، والوسط الرياضي شاهد على مآسي نادي التعاون تحكيميا هذا الموسم".