تخطى الشباب عقبة مضيفه نجران 3 /2 في المباراة التي جرت على ملعب الأخدود بنجران، ضمن الجولة الـ14 لدوري زين للمحترفين.

سجل الأهداف الشبابية سعيد الدوسري والأرجنتيني تيجالي وناصر الشمراني في الدقائق 5 و35 و62. وشهد الوقت بدل الضائع هدفين لنجران سجلهما حمزة الدردور مستفيدا من أخطاء حارس الشباب ودفاعه.

رفع الشباب بفوزه رصيده إلى 30 نقطة، مبقيا نجران على نقاطه الـ 19.

بدأت المباراة بضغط شبابي في محاولة لتسجيل هدف مبكر، وسط تراجع نجراني، وهو ما تحقق في الدقيقة 3 حينما سجل سعيد الدوسري الهدف الأول مستثمرا غفلة من الدفاع النجراني إثر تأخرهم في تخليص كرة بداخل الـ 18.

وحاول نجران التحرك وتعديل النتيجة عبر هجمات مرتدة غير مركزة، ولم يحسن عوض الصقور استثمار كرة وصلت له خلف مدافعي الشباب في الدقيقة 14. وتوغل لاعب نجران جهاد الحسين بكرة خطيرة داخل الـ 18 في الدقيقة 22، بيد أن الدفاع الشبابي نجح في تخليصها إلى ركلة ركنية.

ومع مرور الدقائق مال اللعب إلى التهدئة، إلا أن الدقيقة 35 شهدت تعزيز النتيجة لمصلحة الضيوف عبر تيجالي بعدما انفرد بالمرمى النجراني ووضعها من فوق الحارس ناصر الصيعري.

وعاد نجران للتحرك أكثر بحثا عن تقليص النتيجة، وفي الدقيقة 37 مرر المتألق جهاد الحسين كرة خطيرة لزميله حسن الراهب الذي انفرد بالمرمى الشبابي، نجح حارس الشباب وليد عبدالله في إبعاد خطورتها إلى ركلة ركنية، رد عليها سعيد الدوسري بتصويبة خطيرة مرت بجانب القائم الأيمن النجراني.

وتحرك نجران منذ مطلع الشوط الثاني بشكل أكبر، وتدخل الدفاع الشبابي لإنقاذ مرماه من كرتين للمزعج حسن الراهب في أول 10 دقائق، إلا أن فريد شكلام "لخبط" الأوراق النجرانية بتحصله على بطاقة حمراء عند الدقيقة 60.

ولم تمض دقيقتان فقط حتى عزز ناصر الشمراني تقدم فريقه بهدف ثالث إثر متابعته لكرة على خط المرمى لم ينجح الدفاع النجراني في إبعادها.

وتنسم الشباب كامل السيطرة دون مضاعفة النتيجة أكثر.