وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شكره لأمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان وأهالي المنطقة على ما أبدوه من مشاعر كريمة ودعوات طيبة له أيده الله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

وقال الملك عبدالله في برقية جوابية وجهها لأمير تبوك "وردتنا برقيتكم المتضمنة تهنئتكم وأهالي المنطقة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لنا، ونشكركم جميعا على ما أبديتموه من مشاعر كريمة، ودعوات طيبة، سائلين المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب".

إلى ذلك، قال الأمير فهد بن سلطان "إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بخير وصحة بعد نجاح العملية التي أجراها أيده الله"، جاء ذلك، في الجلسة الأسبوعية لأمير تبوك مساء أول من أمس ولقائه بالمواطنين والمسؤولين بالمنطقة.

على صعيد آخر، ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يفتتح أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، السبت المقبل دورة المجمع الفقهي الإسلامي الحادية والعشرين في مكة المكرمة.

من جهته، هنأ أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة خادم الحرمين الشريفين، بمناسبة سلامته، قائلا "إن رؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين سليما معافى لهو أمر فرح به كل فرد على ثرى هذه الأرض الطيبة، كيف لا؟ وهو قائد النهضة الحديثة في المملكة والداعم الأول للتنمية فيها، بل إن إطلالته أمر أشعل قناديل الفرح في قلوبنا".

إلى ذلك، رفع وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب باسمه واسم منسوبي وزارة الشؤون البلدية والقروية والأمانات والبلديات والمجالس البلدية في المملكة التهنئة للملك عبدالله بن عبدالعزيز بنجاح العملية الجراحية، وقال في برقيتين رفعهما لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين "إن هذه المناسبة أظهرت ما يكنه أبناء هذا الوطن الغالي لقيادته الرشيدة من عمق المحبة وصادق الوفاء وأبرزت أبلغ صور التلاحم والانتماء ولقد جاوزت الفرحة حدود هذا الوطن الغالي لتبلغ شتى أقطار الدول العربية والإسلامية والصديقة مؤكدة مكانة خادم الحرمين الشريفين بوصفه رجل سلام".

وأضاف، "إن إطلالة خادم الحرمين الشريفين على أبنائه المواطنين كانت لحظات لا تنسى حيث سعد الوطن واستبشر المواطن وهو يرى الملك عبدالله، وقد أسبغ الله عليه نعمة الصحة والعافية بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له، فلله الحمد والشكر على ذلك.

كما استقبل أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر أول من أمس بمنزله في مدينة سكاكا عددا من المواطنين الذين توافدوا للتعبير عن مشاعر الفرح والسرور التي عمت أرجاء البلاد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، ورؤيته على شاشات التلفاز وهو يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد.