استلم حامد البلوي أمس، مهام إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فعليا، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق شامل بينه وبين مجلس الإدارة على كافة التفاصيل؛ للعودة للمنصب الذي شغله في فترات ماضية.

وأكدت مصادر قريبة من البلوي، أنه لا ينوي الإقدام على إحداث أي تغييرات إدارية في الفريق قبل مواجهة الهلال الأحد المقبل في الدوري، إلا أنه يريد أن يحدث تغييرات في فريق العمل المتواجد حاليا.

وعلى صعيد التحضيرات الاتحادية لمواجهة الهلال، فقد تنفس مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الصعداء، بعد أن أظهر اللاعب أسامة المولد جاهزية للمشاركة في المواجهة، إلى جانب معلومات مؤكدة عن احتواء أزمته المالية بإعطائه الإدارة فرصة من الوقت لسداد الدفعة.

ويعد توقيت عودة المولد مثاليا لكانيدا، الذي يعاني من غياب اللاعب حمد المنتشري، الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة فريقه الماضية أمام الرائد دوريا.

وكعادته، فرض كانيدا مبكرا طوقا من السرية على استعدادات الفريق للمواجهة.

على صعيد آخر، تحولت دموع الفرح في استقبال فريق كرة الطاولة بالنادي بطل الأندية العربية لكرة الطاولة، التي اختتمت مؤخرا في المغرب صباح أمس، إلى دموع للحزن، بعد أن تلقى لاعب الفريق نايف الجدعي فور وصوله المطار نبأ وفاة والده، مما أدخله في نوبة من البكاء والحزن على فقدان والده في اللحظة التي كان يستعد فيها للاحتفال بإنجازه الثمين بالفوز بالبطولة العربية للمرة الثانية على التوالي.

وظل المشرف العام على الفريق شادي زاهد وزملاؤه اللاعبون إلى جانبه للتخفيف من مصابه، كما تم عمل حجز مباشر له للمغادرة إلى القصيم لحضور جنازة والده وتقبل العزاء.