أكد غُرم العُمري، وكيل اللاعب الدولي ياسر الشهراني المعار حاليا إلى الهلال من القادسية، أنه لا صحة لما أشيع حول وجود مفاوضات مع إدارة نادي الهلال أو غيرها من الأندية لضم الشهراني، مشيرا إلى أن هذا الكلام غير صحيح نهائيا ومن روج له غير صادق.

وقال "الشهراني مرتبط بعقد إعارة رسمي مع الهلال إلى نهاية الموسم، ولا صحة لأي مفاوضات سواء مع الهلال أو الأهلي أو غيرها من الأندية إلا مع آخر يوم من إعارته".

وشدد العُمري على أن اللاعب يقدم مستويات مميزة مع الهلال، وكذلك مع المنتخبات الوطنية في الوقت الحالي، معتبرا أن مثل ذلك سيشتت فكر اللاعب.

وأضاف "لا أرضى الحديث مع اللاعب عن أية عروض أو عقود احترافية حتى ينتهي الموسم، وبعد نهاية الموسم يمكن الحديث عن اللاعب والأخذ والرد على أي عرض يصل إلى اللاعب والجلوس على طاولة المفاوضات مع أي ناد يرغب في خدماته".

وختم العُمري حديثه "طلبت من اللاعب الاهتمام بنفسه والابتعاد عما يثار في الصحافة من بعض المسؤولين في بعض الأندية عبر وسائل الإعلام لأن ذلك غير صحيح نهائيا، وأكدت له أنه مع نهاية الموسم سيتم الاجتماع به وإطلاعه على كل التفاصيل، وستكون رغبته هي الفيصل في كل الأمور التي تخص عقده لأن راحته فوق كل شيء".