يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم، نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري زين للمحترفين.

يدخل الاتفاق المباراة عقب استعادته الروح والعودة إلى نغمة الانتصارات على حساب فريقي الأهلي والوحدة بملعب الملك عبد العزيز في الشرائع، فيما يريد الاتحاد إيقاف مسلسل الهزائم التي كان آخرها أمام الهلال في الجولة الماضية 1/2.

المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، فالاتفاق صاحب الأرض يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لكي يقترب أكثر من من فرق الصدارة واستعادة المركز الرابع الذي خطفه النصر بعد فوزه أول من أمس على مستضيفه فريق الرائد 2/صفر، خصوصا أن فارق النقاط بينهما 3 فقط، حيث يملك النصر 27 نقطة مقابل 24 للاتفاق صاحب المركز الخامس، إلا أنه سيبقى خلف النصر حتى حال فوزه على الاتحاد وذلك لفارق الأهداف. وكان مدرب الفريق، البولندي سكورزا أنهى إعداده للفريق بملعب النادي بتدريب ترفيهي وقف خلاله على جاهزية اللاعبين الذين سيدفع بهم اليوم، حيث ينتظر أن يدفع بذات الأسماء التي أشركها في المباراة الماضية أمام الوحدة بقيادة فايز السبيعي للمرمى، وأمامه كارلوس سانتوس وماجد العمري وأحمد عكاش وجمعان الجمعان، وفي الوسط سلطان البرقان وأحمد كانو وجونيور ويحيى الشهري، وفي المقدمة يوسف السالم وزامل السليم.

وفي الجانب الاتحادي، سيعمل المدرب الإسباني كانيدا للعودة إلى جدة بكامل النقاط لتكون المباراة بداية العودة إلى الطريق الصحيح.

ويدرك لاعبو الاتحاد أن الفوز وحده هو الذي سيقربهم من أصحاب المراكز الأربعة، حيث سيرفع الفريق نقاطه ـ حال حقق الفوز إلى 23 نقطة لكنه سيبقى سادسا.

وينتظر أن يقود العميد، قائده محمد نور وبجانبه أحمد عسيري والعائد من التوقف حمد المنتشري ومشعل السعيد ومحمد أبو سبعان وهتان باهبري والكاميروني إمبابي والأردني أنس الشربيني وفهد المولد ونايف هزازي، إلا أنه سيفقد خدمات مدافعه أسامة المولد للإيقاف.