يأمل نادي لتس قو للسيارات المعدلة والدراجات النارية بمنطقة عسير في إيجاد حل للمشكلة التي تواجههم بعدم وجود مكان مناسب لهم لممارسة هوياتهم، واستخراج تصاريح للغرض ذاته.

وأوضح رئيس النادي بالمنطقة فارس الشهري أن مدير المرور بالمنطقة اللواء سعيد مزهر وعد بمخاطبة إدارة المرور لوضع آلية للسماح لهم، فيما تحدد موعد مع أمين المنطقة إبراهيم الخليل خلال اليومين المقبلين لإيجاد ساحة لممارسة هوياتهم بعيدا عن الأماكن العامة.

وتطلع الشهري إلى دعم الجهات المعنية ورعايتهم للنادي والشباب الذين يزخر بهم، وكذلك دعم رجال الأعمال والقطاع الخاص، موضحا أن النادي يهدف إلى نشر الوعي السليم بقيادة السيارات المعدلة والمساهمة في الحملات التطوعية والإنسانية والحفلات الوطنية والتنمية السياحية، لافتا إلى أن الفريق الذي تأسس لمماسة الهواية وفق أنظمة وقوانين السير واشتراطات وضوابط السلامة قبيل العام هو عبارة عن نخبة من الشباب من هواة تعديل السيارات، ويتكون من رئيس ونائبه و3 إداريين ورئيس للمصوريين ورئيس للمنظمين ورئيس للجنة الإعلامية و100 عضو من أصحاب سيارات معدلة وأصحاب الدراجات ومصورين، وسط حرص من الجميع على البعد عن التعصب وكل ما يفسد الأجواء الرياضية.

وأضاف أنهم يقدمون نصائح للشباب في كيفية إجراء التعديل، كما ينظمون التجمعات الدورية خارج المدينة لعرض الإيجابيات وتلافي السلبيات، إلى جانب توزيع المطويات التي تبين كيفية الانضمام للفريق وهدفه.

وحول طريقة التجمع، أبان أنها تأتي عبر الرسائل والاتصالات فيما بينهم بعد تحديد الموقع المناسب، مؤكدا أن التجمع يصل إلى أعداد كبيرة جداً، وأن النادي تمكن من إبراز منسوبيه في التجمعات الكبيرة الوطنية والسياحية والرياضية، فضلاً عن إضافة روح الابتكار والإبداع من خلال إجراء التعديل على السيارات وتقديم الجديد.

ولم يخف الشهري استغرابه من الحصول على مخالفات في بعض الأحيان لهواة تلك الرياضة، واحتجاز سياراتهم، لاسيما أن بعضا منهم يصرف قرابة الـ20 ألفا لتعديل سيارته في ورش متخصصة.

وختم أن النادي له مشاركات عدة، منها الاحتفال بسلامة خادم الحرمين الشريفين والاحتفال باليوم الوطني والمشاركة في احتفالات جامعة جازان والاحتفال بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، وتمت دعوته لمهرجانات كثيرة على مستوى المملكة.