إصابة سيدتين بحريق منزل

أصيبت امرأتان باختناق، إثر نشوب حريق أول من أمس في منزل أسرتهن في بلدة الكلابية التابعة للأحساء. وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني في تصريح أمس إلى "الوطن" أن فرقتي إطفاء وإنقاذ وسيارة سلالم ووحدة الكمامات انتقلت إلى الموقع، وجرى إخماد الحريق، ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة سبب الحادث.


400 ألف زائر لـ"برنامج أرامكو"

أكد رئيس اللجنة الإعلامية لبرنامج أرامكو الثقافي الترفيهي محمد الكليب لـ"الوطن" أن الحصيلة النهائية لزوار البرنامج الذي نظمته أرامكو في متنزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، على مدى "22" يوماً وانتهى الخميس الماضي، بلغت نحو"400" ألف زائر، معتبراً أن هذا العدد مشجعاً جداً لإقامة مهرجانات مماثلة في "واحة النخيل والبترول، ذات الثلاثة ملايين نخلة".


70 وجبة لإطعام الأسر المحتاجة

شاركت 300 موظفة من كلية العلوم بجامعة الدمام بحي الريان في إعداد 70 وجبة خيرية لإطعام الأسر المحتاجة في الدمام وذلك بالتعاون مع الجمعية الخيرية بنك الطعام "إطعام"؛ حيث يأتي هذا العمل الخيري بعد تقديم المسؤولين في إطعام دورة تدريبية على كيفية إعداد وتهيئة الطبق الخيري من خلال تغليفه وتصنيفه على مراحل ليظهر بأفضل صورة.


جامعة محمد بن فهد في مؤتمر بالبحرين


شاركت جامعة الأمير محمد بن فهد ممثلة فى وفد من طلاب كلية الهندسة في مؤتمر ومعرض الصيانة الثاني الذي أقيم بالبحرين واستمر ثلاثة أيام خلال الفترة من 2-5 ديسمبر الجاري بحضور أكثر من 800 مشارك من كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء والاستشاريين والمتخصصين والمهندسين والمهنيين وممثلي الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال الصيانة.