أنهى الاتحاد السعودى لألعاب القوى استعدادته لاستضافة منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجية لاختراق الضاحية التي ستقام الجمعة المقبل بدرجاتها الثلاث في حديقة "الدفى" بالجبيل الصناعية بمشاركة 90 لاعبا، وذلك تحت رعاية رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان. وأكد عضو الاتحاد السعودى لألعاب القوى، مدير البطولة إبراهيم العويران أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لهذه البطولة التي يسعى الاتحاد السعودى لألعاب القوى في أن تظهر بالشكل المناسب الذي يؤكد نجاح تنظيم السعودية لمثل هذه البطولات.

وأبان "المنافسات ستنطلق في الثانية ظهرا ببطولة درجة الناشئين على مسافة 5 كم، فيما تنطلق منافسات درجة الشباب على مسافة 8 كم والكبار على مسافة 12 كم في الثالثة عصرا. وسيعقد عصر الخميس المقبل الاجتماع الفني للبطولة برئاسة مندوب اللجنة الفنية للجنة التنظيمية ومندوب اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور مندوبي المنتخبات الخليجية المشاركة لتحديد البداية وأهلية اللاعبين وتثبيت الأرقام والحصول على التوجيهات الأخيرة قبل المنافسات".

وأشار إلى أن نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى سليمان الزايدي سيترأس اللجنة المنظمة للبطولة، فيما سيكون الأمين العام للاتحاد المهندس سهيل الزواوي نائبا لرئيس اللجنة، وعضوية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مضيفا بأن اللجنة المنظمة ستقيم حفلا للوفود الخليجية عند الثامنة من مساء الخميس المقبل.