أقر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة الأمير سلطان بن بندر الفيصل، مجموعة من اللوائح والأنظمة الجديدة المتعلقة بتنظيم أنشطة الأعضاء والفرق.

وأوضح الأمير سلطان بن بندر "أن اللوائح تهدف إلى تنظيم عدد من الجوانب فيما يتعلق بمشاركات الفرق والمتسابقين والأعضاء المنتسبين للاتحاد". مؤكدا سعي الاتحاد الدائم للارتقاء بأداء الرياضيين وتنظيم مشاركاتهم بصورة أكثر إيجابية.

ودعا سموه جميع الفرق والأعضاء المنتسبين زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على الرابط: www.samf.gov.sa/rr والاطلاع على الأنظمة واللوائح الجديدة التي بدأ العمل بها اعتبارا من 1 يناير 2013، مبينا أن اللوائح اهتمت بقوانين وأنظمة تأسيس فرق لرياضة السيارات، وقوانين ولوائح عضوية الاتحاد بما فيها أنظمة الرخص الجديدة، ولوائح وأنظمة تنظيم الرحلات بالسيارات والدراجات النارية، ولوائح ونماذج المشاركات الدولية للمعتمدين في الاتحاد، مطالبا كافة المتسابقين والمهتمين برياضية السيارات، زيارة الرابط وتعبئة المطلوب إلكترونيا.

وأكد "أن مهمة الاتحاد الرئيسية تكمن في تسهيل وتنظيم مشاركات جميع منتسبيه وتقديم الدعم اللازم لهم بالشكل الذي يساعدهم على تحقيق البطولات والإنجازات، خصوصا وأن اللوائح الجديدة تسهل على الكثير من محبي هذه الرياضة الدخول إلى عالم رياضة السيارات والدراجات، لافتا النظر إلى أن عدد الرخص والعضويات التي سيتم إصدارها 24 رخصة وعضوية، في حين كان عددها 11 رخصة سابقا".