لقي دبلوماسي يعمل في السفارة الكورية الجنوبية بالرياض، مصرعه أول من أمس، بعد سقوط سيارته من حافة وادي حنيفة غرب الرياض من علو 40 مترا.

وقال الناطق الإعلامي بإدارة مرور الرياض المقدم حسن الحسن إنه أول من أمس، وعند الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساء، ورد إلى مركز القيادة والتحكم المروري بلاغ عن وجود سيارة ساقطة أسفل وادي حنيفة بحي لبن غرب الرياض، وتم إرسال فرقة ميدانية إلى الموقع.

وأضاف الحسن أنه اتضح أن الحادث عبارة عن سقوط سيارة من نوع "هونداي أزيرا" موديل 2008 لونها فضي تحمل لوحات دبلوماسية يستقلها "مان سيوك كيم" ويعمل لدى سفارة كوريا الجنوبية بالمملكة، إذ وجد متوفى بداخل المركبة، وتم إبلاغ جميع الجهات المعنية بالتحقيق في الحادث. وأوضح الحسن أنه بعد المعاينة الأولية، اتضح وجود حادث مروري للسيارة المذكورة بعد سقوطها من حافة الوادي إلى أسفله من على ارتفاع نحو 40 مترا؛ حيث استقرت المركبة في أسفل الوادي وأسفر الحادث عن وفاة قائدها، ووقع الحادث على حافة الجبل الذي يبعد عن أقرب طريق معبد نحو 165 مترا، مضيفاً أنه تم ستكمال جميع إجراءات المعاينة الأولية ورفع الآثار بمشاركة جميع الجهات المعنية للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية خلف الحادث، فيما تم نقل الجثمان والمركبة من الموقع وجار العمل على استكمال باقي الإجراءات.