أبدت الفنانة السورية سُلافة معمار، موافقتها على المشاركة في عمل درامي مصري جديد، يحمل اسم "شهدة"، ويجري التحضير له حاليا تمهيدا للعرض في شهر رمضان المقبل، بعد نجاح تجربتها الأولى في الدراما المصرية من خلال "الخواجة عبدالقادر"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي. وقال المخرج أحمد صقر في تصريح إلى"الوطن"، إن المسلسل الجديد من بطولة الفنانة سهير البابلي، حيث تعود للدراما مرة أخرى بعد غياب دام أربعة سنوات منذ آخر أعمالها "قلب حبيبة"، وستجسد البابلي في المسلسل الجديد دور أم سُلافة معمار، تلك الفتاة التي ستتعرض للكثير من المشكلات والأزمات النفسية في حياتها، ولكنها تنجح في تجاوز أزماتها بمساعدة الأم، لافتا إلى أن معمار تبرع في تجسيد الشخصيات المركبة.

ومن المقرر أن تحضر سُلافة معمار إلى القاهرة منتصف يناير الجاري، للاتفاق على بنود التعاقد مع الشركة المنتجة للمسلسل الجديد، ومن ثم البدء في التصوير، والذي تحدد موعده أوائل شهر فبراير المقبل، ليكون العمل جاهزا للعرض في شهر رمضان المقبل.

مسلسل "شهدة" يضم نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات، ويشارك سهير البابلي وسُلافة معمار بطولة المسلسل، الفنان لطفي لبيب، ورجاء الجداوي، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.