أكد مساعد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض المقدم فواز الميمان في تصريح إلى "الوطن" أن حالة مدير شرطة وادي الدواسر العقيد سعد قعدان السبيعي الذي تعرض للاعتداء من مجهول الأحد الماضي متحسنة، وتمكن من استقبال مكالمات أقاربه، وأنه يتماثل للشفاء بعد أن قرر الأطباء نقله من قسم العناية المركزة إلى غرفة التنويم.

وعن سير التحقيقات مع المشتبه بهم، أشار الميمان إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع عدد من المشتبه بهم قبض عليهم عقب الحادث، مبيناً أن شرطة منطقة الرياض ستصدر بياناً تفصيلياً حول الحادثة وملابساتها.

على صعيد متصل، أجمع مسؤولو ووجهاء وأعيان وأهالي محافظة وادي الدواسر على إدانة الاعتداء الآثم الذي تعرض له مدير شرطة وادي الدواسر، مؤكدين أن هذا العمل الإجرامي يتنافى مع جميع الأخلاق الإسلامية والقيم الإنسانية والأعراف القبلية، وأنهم يقفون صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة لمواجهة المجرمين بشتى السبل.

وأعرب مواطنون ومقيمون عن أسفهم لحادث إطلاق النار على مدير شرطة الوادي، وحمدوا الله على سلامته، مشيدين بجهوده الأمنية التي لمسها الجميع خلال أدائه لمهمته، ومستنكرين هذا العمل الإجرامي الدخيل على تقاليد محافظتهم، داعين له بالشفاء العاجل.