قال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز إن فندق جورج الخامس هو الأول والأثمن في العالم، حيث حصل على لقب أفضل فندق أعمال في أوروبا الغربية وذلك لثلاثة أعوام على التوالي في مجلة بيزنس ترافلر Business Traveller’s Magazine ليتصدر التصنيف في حفل جوائز بيزنز ترافلرBusiness Traveller’s Awards 2012.

كما صُنف فندق جورج الخامس George V كإحدى أفضل الشركات في العالم الرقمي من حيث الأداء من قبل فوندازيون التاقاما اندكس Fondazione Altagamma Luxury Index.

ومن أهم ما يجعل فندق جورج الخامس فندقاً فريداً من نوعه هو الفخامة والتصميم الداخلي الراقي والتصميم المعماري الرفيع، كما يدمج أثاث الفندق ما بين التصميم الكلاسيكي والطراز الحديث الذي تزينه الزخرفة والزهور بشكل فريد بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بأدنى التفاصيل. ويحتوي الفندق على المطعم الشهير لو سانك الذي يزود جميع الزوار بتجربة فريدة من نوعها.

كما تصدر فندق جورج الخامس George V عدداً من الاستفتاءات منها: منح فندق فورسيزونز جورج الخامس Four Seasons George V في باريس لقب فندق القصر من هيئات السياحة الفرنسية في عام 2011م، وتصنيف مجلة "ألترا ترافل Ultratravel" البريطانية فندق فورسيزونز جورج الخامسFour Seasons George V في باريس كأفضل فندق مدينة في العالم لعام 2010م. وتصنيف مجلة "دليل جاليفانتر Gallivanter’s Guide" فندق فورسيزونز جورج الخامس Four Seasons George V في باريس كأفضل فندق مدينة في العالم.