وعد عدد من لاعبي المنتخب السعودي بأن تكون مباراة اليوم ضد المنتخب الصيني بداية العودة الحقيقية للكرة السعودية، مشددين على أن النقاط الثلاث هي مطلب الجميع سواء لاعبين أو أجهزة فنية أو إدارية، مشيرين إلى أن جميع اللاعبين قطعوا عهدا على أنفسهم بتقديم كل ما يستطيعون من أجل إسعاد الجماهير السعودية.

وطالب مدافع المنتخب أسامة هوساوي الجماهير السعودية بضرورة الدعم والالتفاف حول المنتخب اليوم ونسيان المرحلة الماضية، مشددا على أن الجميع شركاء في الفوز والخسارة، منوها إلى جاهزية الأخضر للمباراة، وقدرته على تجاوزها بنجاح.

وقال هوساوي "كل شيء يمضي بشكل إيجابي حتى الآن، والجميع يعلم أننا الآن في مرحلة جديدة بمدرب جديد وجهاز إداري جديد وبعض اللاعبين الجدد"، مطالبا بنسيان الإخفاقات التي مرت بها الكرة السعودية. وأضاف "سيكون لقاء اليوم أمام منتخب صعب ونحن قادرون على الفوز، وهذا الأمر سينعكس بكل تأكيد على نفسيات اللاعبين والجماهير، وسيعطينا دفعة معنوية جيدة للمباريات المقبلة في التصفيات".

من جانبه، تمنى لاعب المنتخب حسين المقهوي أن يجد وبقية زملائه كامل الدعم المعنوي والنفسي من الجمهور خصوصا في لقاء اليوم أمام الصين، والذي يعد مفترق طرق للكرة السعودية التي تبدو بحاجة ماسة للعودة من جديد.

وقال المقهوي "مباراة اليوم صعبة، لكننا قادرون على الظفر بنتيجتها مع أننا لا نغفل أن المنتخب الصيني قوي ومتمرس، ولديه ذات طموحاتنا".

بدوره، أكد لاعب الوسط يحيى الشهري أنهم يتمنون من الجميع إعلاميين وجماهير الوقوف معهم في لقاء اليوم الصعب، مشيرا إلى أن المنتخب يمر بمرحلة صعبة تحتاج تضافر كل الجهود، وقال "نعد جماهيرنا ببذل جهد مضاعف داخل المستطيل الأخضر من أجل تعويض الإخفاقات السابقة واسعادها، وستكون نقاط المباراة من نصيبنا بإذن الله، وستشكل بداية الانطلاقة لعودة الكرة السعودية إلى وضعها الطبيعي".

كما طالب لاعب الوسط سعود كريري الجماهير السعودية قاطبة بالتواجد في الملعب من أجل دعم اللاعبين وتحقيق الانتصار الأول في التصفيات، واعدا أن يكون المنتخب في يومه، وقال "اتفقنا جميعا على تحقيق الفوز ولا غيره، ولن نخذل جماهير الكرة السعودية، وسيكون فوزنا بمثابة اعتذار حقيقي عما حصل للكرة السعودية".