أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرواتي زلاتكو داليتش تفاؤله بتجاوز الفيصلي في نصف نهائي كأس ولي العهد اليوم خاصة وأنها المباراة الأولى له بعد تعيينه خلفا للفرنسي المقال أنطوان كومبواريه.

وقال زلاتكو "المباراة بكل تأكيد صعبة وتكمن صعوبتها في أنها تأتي بعد فترة التوقف خلال الأيام الماضية، لكن لمست رغبة كبيرة من اللاعبين في تجاوز الفيصلي الليلة والتأهل للنهائي".

واعتبر زلاتكو نزال الليلة الأهم لفريقه في الوقت الحالي، مبينا أن التركيز منصب عليها من الإدارة والجمهور، ووعد بإعادة الفريق لسابق مستواه.

وكشف المدرب الكرواتي عن سعيه لتغيير طريقة اللعب التي كان يعتمد عليها سلفه الفرنسي كومبواريه، منوها إلى أنه سيعتمد على طريقة اللعب السهلة والسريعة رغم أنها تستنزف لياقة اللاعبين، مبديا قلقه من تتابع المباريات خلال الأشهر المقبلة والمنافسة على أكثر من جبهة محليا وقاريا، وقال "المباريات ستكون متقاربة خلال الأيام المقبلة، ولا بد أن نسعى جاهدين ونبذل كل ما بوسعنا للتغلب على هذا الأمر".

وأكد زلاتكو أنه يسعى لاستغلال كل المقومات في فريقه من خلال تدريبهم على أكثر من طريقة كونه فريقا كبيرا، مشيرا إلى أنه سيعتمد على أي عنصر لديه القدرة على خدمة الفريق بالطريقة التي يراها مناسبة في الفترة الحالية.

ورفض الحديث عن مرئياته في حال وصول فريقه للمباراة النهائية، مبديا ثقته بالفوز اليوم، وأضاف

"حينما يصل الفريق للمباراة النهائية سيكون لكل حادث حديث".