أعوام العطاء تعرف بالإنجازات.. وما قدمه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران – حفظه الله – خير شاهد على النهضة التنموية التي عاشتها المنطقة منذ تولي سموه إمارة المنطقة.

أعوام رأى فيها مواطنو المنطقة وساكنوها تغيرا ملموسا في واقع الحياة الكريمة والتي انتقلت بهم إلى مرحلة أرقى وإلى زمن أفضل كفله لهم هذا الوطن المبارك وهذه البلاد الغالية وهذه القيادة الحكيمة.

ومن خلال ما منحني به سيدي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز من ثقة بتعييني محافظا لمحافظة شرورة رأيت فيه الحرص الشديد على المواطن وعلى تلبية كافة احتياجاته وتنمية جميع مرافق المحافظة الحكومية والخدمية، وسعيه الحثيث إلى أن تصل المنطقة إلى درجة الرقي في الخدمات وتسهيل كل الصعوبات والعقبات.

"وبفضل الله تعالى تستمر أعوام البناء باستمرار أيادي العطاء" فلقد كان للقرار الملكي الكريم بالتمديد لسموه أميرا لمنطقة نجران شهادة من ولي الأمر - حفظه الله - على ما قدمه سموه، وسعيا من القيادة في أن يستمر هذا العطاء والبناء في منطقة نجران، وبهذه المناسبة الكريمة يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أهالي محافظة شرورة أن أرفع أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على الثقة الملكية الغالية بالتمديد لسموه أميرا لمنطقة نجران. سائلين الله العلي القدير أن يوفقه ويمده بعونه لخدمة هذا الوطن العزيز وهذه المنطقة الغالية على قلوبنا.

أدعو الله تعالى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني– حفظهم الله – إنه ولي ذلك والقادرعليه.