رحب الفنان محمد المنصور بعودة مسلسل "طاش ما طاش" بالجزء رقم 19 وذلك من خلال التلفزيون السعودي، بعد توقفه العام الماضي، مؤكدا أن عودة المسلسل الأشهر في الدراما السعودية والخليجية تعيد المنافسة إلى الدراما الخليجية.

وقال المنصور لـ"الوطن" "كان طاش هو العمل الوحيد الذي تسيد الساحة لعقدين من الزمن، كما أنه نقل الدراما السعودية إلى العربية"، مشيرا إلى أن العمل بالمسلسل على قدم وساق ليكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل.

وأضاف أن معظم الممثلين السعوديين برزوا من خلاله، لذا كانت فكرة توقفه صدمة للكثير من الزملاء الفنانين والمشاهدين الذين كانوا يتابعونه طوال هذه الأعوام". وأكد المنصور أن غياب أحد أعمدة المسلسل وهو ناصر القصبي سيترك أثراً، ولكن الفنان عبدالله السدحان سيعطي العمل نوعاً من التوهج، كما أن فريق ورشة العمل سيعمل على صياغته بما يتناسب مع التغيرات الحاصلة".

وأضاف "من خلال متابعتي وتواصلي مع الفنان عبدالله السدحان لمست منه حماسه الشديد لتقديم عمل قوي يرضي طموحات جمهور المشاهدين، ولا شك أن الإعلان عن عودة طاش جعل الكثير من المنتجين والكتاب يعيدون حساباتهم، ويبحثون عن أفكار يدخلون بها في منافسة قوية، وهذا بلا شك سيخدم الدراما المحلية".

وعن جديده قال المنصور: "لدي مجموعة من النصوص أعكف على قراءتها لاختيار ما يضيف لمشواري، فطموحي كبير ومازلت انتظر الدور المميز".

يذكر أن المنصور من الرعيل الثاني في الدراما السعودية، حيث قدم مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية فاقت 45 عملا، وهو أحد نجوم المسرح السعودي، حيث قدم أكثر من 40 مسرحية، وشارك في مسلسل "طاش ما طاش" بدءا من الجزء الأول.