كشف رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي، عن مسيرة النادي في الدرجات المختلفة إلى أن وصل إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك خلال استضافته في ملتقى المثقفين بحفر الباطن.

وقال الهويدي "نسعى لأن يشهد وضع النادي استقرارا وتماسكا لمواصلة تقدمه في الدوري رغم صعوبة توفير الإمكانات اللازمة، وعدم وجود كوادر قادرة على العمل الإداري المحترف من أبناء المحافظة، مما يجعل رئاسة النادي أمام تحد صعب، علما أن الإدارة لم تستبعد أي شخص وأبواب النادي مفتوحة، وسيقام حفل في نهاية الموسم الحالي لتكريم كل من خدم النادي خلال السنوات الماضية، خاصة أعضاء المكتب التنفيذي الذين دعموه بنصف مليون ريال لتسيير شؤونه".

وعن تجربته في الاتحاد السعودي، قال "قضيت في اتحاد الكرة خمس سنوات لم استفد منها على المستوى الشخصي وخرجت منه في الانتخابات الأخيرة بسبب تمسكي بمبادئي التي كانت سببا في خسارتي للمقعد، وقد استفدت من تجربة الخروج أكثر من البقاء في الاتحاد".

وأكد الهويدي أن القصور في هذا الشأن جاء نتيجة الخلاف الذي حدث بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الإعلام على دور كل جهة في النشاط الثقافي رغما عن إرادة الجهتين، معربا عن تفاؤله بمستقبل النادي وقدرته على تسيير وضعه الداخلي بصورة ذاتية، مؤكدا أن المنشآت الجاري تنفيذها سيتم الانتهاء منها بعد عام من الآن لتشكل نقلة نوعية للرياضة والثقافة في المنطقة.