يأمل التعاون الابتعاد عن شبح الهبوط لدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى قليلا، حينما يستقبل ضيفه نجران، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين.

ويبدو أن الفريقين يلتقيان وسط ظروف متشابهة إلى حد كبير، فكلاهما يقودهما مدرب جديد لأول مرة، إذ يقود المضيف، الجزائري توفيق روابح خلفا للمقدوني جوكيكا، في المقابل يقود نجران قائده السابق الحسن اليامي بعد إقالة التونسي خميس العبيدي.

ويدخل التعاون المباراة برصيد 16 نقطة محتلا المركز الـ12، وقد حرص مدربه روابح خلال الأيام الماضية على التعرف على قدرات لاعبيه ومعالجة الأخطاء، إضافة إلى متابعة عدد من مباريات الفريق ومباريات نجران ليشرح للاعبيه نقاط الضعف التي يجب استغلالها والقوة للحذر منها.

وكان الفريق لعب مباراة ودية أمام الزلفي، كسبها 5 /1، لعب خلالها بالتشكيل الأساسي في الشوط الأول، فيما منحت الفرصة للبدلاء في الشوط الثاني.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم مشاركة الفريق بنفس الأسماء التي شاركت أمام الشعلة وهي فهد الثنيان في حراسة المرمى، وسلطان اليامي والنيجيري وحيد أوسيني وسند شراحيلي وأحمد محمد في خط الدفاع، وعلاء ريشاني والغيني لامين باه ومراد الرشيدي والكرواتي داريو في خط الوسط، والعماني عبدالعزيز المقبالي وقائد الفريق محمد الراشد في خط المقدمة.

في المقابل يدخل نجران المباراة وهو بالمركز التاسع برصيد 21 نقطة، وكان قد خسر مباراته الأخيرة في بطولة الخليج أمام المحرق البحريني (2/ 3)، ويشهد الفريق تراجعا كبيرا في مستواه ونتائجه، جعلت موقفه حرجا وجعلته مطالبا بقوة بالفوز ليهرب من خطر الهبوط.

ويتوقع أن يدخل نجران بتشكيل مكون من ناصر الصيعيري في حراسة المرمى، وماجد محمد والجزائري فريد شكلام ونواف الصحبي وبندر مساعد في خط الدفاع، وصاحب العبدالله وعلي الزبيدي وحمد الربيعي والسوريين جهاد الحسين ووائل عيان في خط الوسط، وحمزة الدردور وحيدا في خط المقدمة.