يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة على ملعبه بالخرج، نظيره الرائد اليوم ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين. يدخل الشعلة اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 20 نقطة، ويسعى إلى تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث، والتقدم نحو المناطق الدافئة، وذلك بعد أن خرج بالتعادل مع الشباب في الجولة الماضية 1/1، ويطمح الشعلة إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار.

يقود الفريق المدرب التونسي أحمد العجلاني، ويتوقع أن يزج العجلاني بتشكيل مكون من: خالد ناصر في حراسة المرمى، وفي الدفاع بوامبزانع وراشد الدويسان ويحيى الكعبي وأحمد علي الزاك في الدفاع، وبرج معوضة ولاسانا فان ووصل الذويبي ومحمد القرني ويوسف الرشيدي في الوسط، وفي الهجوم حسان تيري.

بدوره، يطمح الرائد إلى تعويض خسارته أمام الهلال في الجولة الماضية 1/ 2، وذلك بعد أن استعد جيدا للقاء بمعسكر في الرياض تحت قيادة المدرب المقدوني فالتوك كستوف، الذي حرص على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاءات الماضية، ويسعى الفريق في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز والعودة مجددا للمركز الثامن، وسيضع الرائديون النقاط الثلاث نصب أعينهم؛ طمعا في المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، إذ يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

ومن المتوقع أن يعتمد كستوف طريقة متوازنة، خاصة وأن فريقه سيفتقد مهاجمه المميز ديبا ألونجا، وسيدفع بتشكيلة تضم محمد الخوجلي في المرمى، وعبدالسلام عامر وفواز فلاتة وعبدالسلام الشريف وإبراهيم مدخلي في الدفاع، وعصام الراقي وعبدالعزيز الجبرين وشوشا وفيصل درويش وماجد هزازي في الوسط وريان بلال في الهجوم.